مفاجأة.. «نيمار» في طريقه إلى «ريال مدريد» بصفقة مجانية

الأربعاء 2 أغسطس 2017 10:08 ص

فجرت صحيفة «إل موندو ديبورتيفو» الكتالونية مفاجأة من العيار الثقيلة بعدما أكدت أن النجم البرازيلي «نيمار داس يلفا» في طريقه لارتداء قميص «ريال مدريد» الإسباني الغريم اللدود والمنافس التقليدي لـ«برشلونة».

وأوضحت «إل موندو ديبورتيفو» أن البرازيلي «نيمار» سيخوض تجربة في الدوري الفرنسي ضمن صفوف «باريس سان جيرمان» لمدة موسم أو موسمين كأقصى تقدير، قبل العودة إلى الدوري الإسباني من جديد عبر بوابة «ريال مدريد»، الذي سيتعاقد مع اللاعب بدون مقابل في صفقة انتقال حر «مجانا».

وارتبط اسم «نيمار» في الفترة الأخيرة بالانتقال إلى «باريس سان جيرمان» الفرنسي في صفقة قياسية من المتوقع أن تتجاوز قيمتها المالية 222 مليون يورو الشرط الجزاء المنصوص عليه في عقد النجم البرازيلي مع «برشلونة».

وسيحطم «نيمار» حال انتقاله إلى «باريس سان جيرمان» كافة الأرقام القياسي في سوق الانتقالات وسيصبح اللاعب الأغلى في التاريخ متفوقاً على الفرنسي «بول بوغبا» المنتقل إلى «مانشستر يونايتد» الإنجليزي الموسم الماضي قادماً من «يوفنتوس» الإيطالي مقابل 105 مليون يورو.

ودع النجم البرازيلي «نيمار دا سيلفا»، زملائه بفريق «برشلونة» الإسباني، اليوم الأربعاء، خلال الحصة التدريبية الصباحية، والتي انطلقت في تمام الساعة 9:30 بتوقيت إسبانيا.

ووصل «نيمار» إلى المدينة الرياضية «خوان جامبر» الخاصة بفريق «برشلونة» قبل انطلاق الحصة التدريبية بـ30 دقيقة، وأخبر زملائه في غرفة خلع الملابس قبل انطلاق التدريب قراره بالرحيل.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

نيمار برشلونة باريس سان جيرمان ريال مدريد