«البطولة العربية».. «الفيصلي» يكرر فوزه على «الأهلي» ويتأهل للنهائي

الأربعاء 2 أغسطس 2017 08:08 ص

واصل فريق «الفيصلي» الأردني، مشواره الرائع في البطولة العربية للأندية 2017، بعدما حجز مقعداً له في المباراة النهائية بالفوز على نظيره «الأهلي» المصري»، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الأربعاء، على استاد «برج العرب»، بمدينة «الإسكندرية» المصرية، ضمن منافسات دور نصف النهائي.

وتغلب «الفيصلي» على «الأهلي» بنتيجة هدفين مقابل هدف، وحسم الفريق الأردني الشوط الأول لصالحه بعدما أنهاه متفوقاً بثنائية نظيفة دون رد، بدأها المحترف السنغالي «دومنيك ميندي» في الدقيقة 26 من رأسية رائعة، وبمرور 11 دقيقة وبالتحديد عند الدقيقة 37 وضع المصري «أحمد فتحي» الكرة في مرماه عن طريق الخطأ.

واحتاج «الأهلي» للصبر حتى الدقيقة الثامنة والأخيرة من الوقت بدل الضائع لتقليص الفارق عن طريق المهاجم المغربي «وليد أزارو» بعد متابعة لتسديدة اصطدمت بالعارضة.

بهذه النتيجة يفشل «الأهلي» في الثأر من «الفيصلي» الذي أكد جدارته وتفوقه وكرر فوزه على الفريق المصري بعدما تغلب عليه في دور المجموعات بنتيجة هدف دون رد.

وينتظر «الفيصلي» في المباراة النهائية، يوم الأحد المقبل، الموافق 6 أغسطس، الفائز من مواجهة «الفتح الرباطي» المغربي و«الترجي الرياضي» التونسي، والمقرر إقامتها يوم غد الخميس، على استاد «برج العرب».

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

البطولة العربية الأهلي الفيصلي