«أتلتيكو مدريد» يهزم «ليفربول» ويتوج بكأس «أودي»

الأربعاء 2 أغسطس 2017 10:08 ص

توج الفريق الأول لكرة القدم بنادي «أتلتيكو مدريد» الإسباني بكأس بطولة «أودي» الودية، بعدما تغلب في المباراة النهائية على نظيره «ليفربول» الإنجليزي بركلات الجزاء الترجيحية.

والتقي «أتلتيكو مدريد» مع «ليفربول»، مساء الأربعاء، على ملعب «أليانز آرينا» بمدينة ميونيخ الألمانية، وانتهى الوقت الأصلي للمواجهة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، افتتح الفريق الإسباني النتيجة في الدقيقة 33 من عمر الشوط الأول بتسجيله الهدف الأول عن طريق لاعبه «كايدي باري».

وفي الشوط الثاني أدرك الفريق الإنجليزي هدف التعادل عن طريق المهاجم البرازيلي «روبرتو فيرمينو» عند الدقيقة 38، قبل أن ينتهي الوقت الأصلي وتبدأ ركلات الجزاء الترجيحية التي ابتسمت لـ«أتلتيكو مدريد» بنتيجة 5/4.

وكان «أتلتيكو مدريد» قد تأهل إلى المباراة النهائية بفوزه مساء الثلاثاء على «نابولي» الإيطالي بهدفين مقابل هدف واحد، فيما بلغ «ليفربول» النهائي بانتصاره على «بايرن ميونيخ» الألماني بثلاثية نظيفة.

وبهذا الفوز يتوج «أتلتيكو مدريد» بكأس بطولة «أودي» الودية في نسختها السادسة لأول مرة في تاريخه، ويمتلك «بايرن ميونيخ» الألماني الرقم القياسي في عدد مرات التتويج باللقب برصيد 4 مرات، فيما يمتلك «برشلونة» الإسباني في رصيده لقب واحدة فقط.

وأنهى «بايرن ميونيخ» بطولة هذا العام في المركز الرابع بعدما تلقى الهزيمة الثانية له على التوالي أمام «نابولي» الإيطالي بهدفين دون رد، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، اليوم الأربعاء.

وافتتح «كاليدو كوليبالي» التسجيل لمصلحة «نابولي» في الدقيقة 14، فيما تكفل «إيمانويل جياكيريني» بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 55.

 

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

أتلتيكو مدريد نابولي ليفربول

لماذا تطالب شركة أودي لاعبي برشلونة بإعادة سياراتها؟