الجمعة 4 أغسطس 2017 01:08 ص

قدم نادي «باريس سان جيرمان» الفرنسي، اليوم الجمعة، لاعبه الجديد البرازيلي «نيمار دا سيلفا»، إلى وسائل الإعلام والجماهير، بعدما تم التعاقد معه رسمياً بموجب عقد يمتد لـ5 سنوات قادمة، عقب دفع الشرط الجزائي الخاص بتعاقده مع ناديه السابق «برشلونة» الإسباني والبالغ قيمته 222 مليون يورو.

وأعرب «نيمار»، عن سعادته بالانتقال إلى صفوف «باريس سان جيرمان، وقال: «أشعر أنني في بيتي، لدي مزيد من الأصدقاء بصفوف هذا الفريق، وجئت هنا من أجل تحديات جديدة في مشواري مع كرة القدم، جاهز للعب، وأتطلع لارتداء قميص الفريق في أسرع وقت ممكن».

وتابع: «لم أنضم إلى باريس سان جيرمان من أجل المال، وإلا كنت في مكان آخر، بل قررت الانضمام إلى نادٍ كبير، والبحث عن تحديات جديدة، فأفضل لاعبين يتواجدون هنا في باريس». 

وأشار اللاعب البرازيلي إلى أنه قرر الانضمام إلى صفوف العملاق الباريسي، منذ 48 ساعة فقط.

ومن جانبه يعتقد «ناصر الخليفي»، رئيس نادي «باريس جيرمان» الفرنسي، أن صفقة التعاقد مع «نيمار»، ستحقق المزيد من الأرباح الاقتصادية.

وقال «الخليفي»: «بتواجد نيمار، ستزيد القيمة التسويقية لباريس سان جيرمان، بقيمة 50 %، وأؤكد أن باريس سان جيرمان، هو من سدد قيمة الشرط الجزائي في عقد نيمار، وليس اللاعب».

وتابع: «سنربح من وراء نيمار مبالغ أكثر مما دفعنا لضمه من صفوف برشلونة، فاللاعب لم ينضم إلى صفوف الفريق من أجل المال مثلما يتردد في وسائل الإعلام».

المصدر | الخليج الجديد