«دورة تبوك».. «الاتفاق» يضرب موعدا مع «الصفاقسي» في النهائي

الجمعة 4 أغسطس 2017 08:08 ص

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي «الاتفاق» السعودي فوزاً كبيراً على نظيره ومواطنه «اتحاد جدة»، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الجمعة، على ملعب مدينة الملك خالد الرياضية، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدورة «تبوك» الدولية الودية الثانية.

وفاز «الاتفاق» على «اتحاد جدة» بثلاثة أهداف دون مقابل، حيث أنهى الشوط الأول لصالحه، بهدف نظيف سجله نجمه المميز «هزاع الهزاع» بطريقة جميلة بالدقيقة 7.

في الشوط الثاني ،أضاف «الاتفاق» هدفه الثاني بواسطة «أحمد إبراهيم» بعد متابعة بضربة رأسية بالدقيقة 58، قبل أن يكمل «محمد الصيعري» الثلاثية الاتفاقية بضربة رأسية رائعة بالدقيقة 61.

وبهذه النتيجة يحقق «الاتفاق» فوزه الثاني بالبطولة بعدما تغلب على «الإسماعيلي» المصري في مباراته الأولى بهدفين دون مقابل، ليتصدر مجموعته ،ويصعد لمواجهة «الصفاقسي» التونسي مساء الأحد القادم في المباراة النهائية.

وعلى الجانب الأخر، عبر «الصفاقسي» التونسي إلى نهائي دورة «تبوك» الدولية الثانية بعد تغلبه اليوم على النادي «الوطني» السعودي، بثلاثة أهداف نظيفة, سجل الهدف الأول اللاعب «فراس الشواط», فيما سجل اللاعب علاء المرزوقي الهدفين الثاني والثالث.

وبهذه النتيجة تمكن «الصفاقسي» التونسي من تصدر مجموعته برصيد 6 نقاط، بعدما تغلب في المباراة الأولى على «الشباب» السعودي، بثنائية نظيفة من الأهداف.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

دورة تبوك الاتفاق الصفاقسي أهلي جدة