«الاتفاق» يبحث عن أول لقب سعودي و«الصفاقسي» يسعى للجدارة

الأحد 6 أغسطس 2017 11:08 ص

تختتم منافسات دورة «تبوك» الدولية الودية في نسختها الثانية، اليوم الأحد، بإقامة المباراة النهائية بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي «الاتفاق» السعودي» ونظيره بنادي «الصفاقسي» التونسي، على ملعب مدينة الملك خالد الرياضية.

وتأهل «الاتفاق» إلى المباراة النهائية بعدما احتل صدارة المجموعة الأولى، برصيد 6 نقاط من تحقيق الفوز على «الإسماعيلي» المصري بنتيجة هدفين دون رد، وعلى «اتحاد جدة» بثلاثية نظيفة من الأهداف.

بينما حجز «الصفاقسي» مقعداً له في المشهد النهائي، بتصدره ترتيب المجموعة الثانية، على حساب «الشباب» السعودي والذي هزمه بثنائية نظيفة، و«الوطني» السعودي والذي تغلب عليه بثلاثة أهداف دون رد، ليحصد العلامة الكاملة ويصل رصيده إلى 6 نقاط. 

ومن المتوقع أن تشهد المباراة النهائية ندية ومنافسة شرسة بين الفريقين، أصحاب الدفاع الأقوى في البطولة حيث لم تهز شباكهما نهائياً، وكذلك الهجوم الأشرس برصيد 5 أهداف أحرزها كل منهما.

ويدخل «الاتفاق» رافعاً راية الأندية السعودية وحاملاً لآمالهم من أجل إهدائهم أول لقب، بعدما بات أول ناد سعودي يتأهل لنهائي دورة «تبوك»، حيث شهدت النسخة الأولى تتويج «الوداد الرياضي» المغربي على حساب «الإنتاج الحربي» المصري بالفوز عليه في المباراة النهائية بنتيجة هدف دون رد. 

ويعول «الاتفاق» وجماهيره على نجم فريقهم الأول «هزاع إبراهيم الهزاع» ومتصدر قائمة الهدافين برصيد 3 أهداف.

بينما يسعى «الصفاقسي» لحصد اللقب وتأكيد صحة التوقعات التي سبقت البطولة وأشارت إلى أنه المرشح الأول والأقوى لحصد المركز الأول.

ويعد الثنائي «فراس شواط» و«علاء الدين المرزوقي» أبرز أسلحة «الصفاقسي»، حيث أحرز كل منهما هدفين.

  كلمات مفتاحية

دورة تبوك الاتفاق الصفاقسي