الأميرة «ديانا» تكشف في فيديو أسرارا خاصة في حياتها

الأحد 6 أغسطس 2017 01:08 ص

حرص عدد كبير من البريطانيين على البقاء في منازلهم لمشاهدة تسجيلات مصورة، تاريخية ومثيرة، تعرضها قناة Channel 4 التلفزيونية المحلية، في فيديو وثائقي، تظهر فيه الأميرة البريطانية الراحلة «ديانا» متحدثة بنفسها عن أسرار في حياتها، بينها حميم خادش للحياء.

وبثت تسجيلات الفيديو المتضمنة حوارات واعترافات تتحدث فيها عن حياتها الخاصة وعلاقتها الحميمة مع الأمير «تشارلز»، وتقول عنه: «إنه لم يكن يشعر بالرغبة.. فقط مرة كل 3 أسابيع»، لهذا السبب زارت والدته الملكة «إليزابيث الثانية»، لتشكوه وتحدثها عن انهيار زواجها»، فقالت لها الملكة البريطانية: «لا أعرف ما يجب أن تفعليه، تشارلز ميئوس منه».

وأضافت بالفيديو الذي بثته في 2004 شبكة NBCNews التلفزيونية الأمريكية، ثم جعلته القناة البريطانية دعائيا لبرنامجها، أن والده الأمير «فيليب» منحه الإذن كي يدخل في علاقة مع امرأة أخرى إذا لم ينجح زواجه.

والحميم في الفيديو الذي صوره الممثل «بيتر سيتيلين» مدرب «ديانا» على التحدث علنا وإلقاء الخطابات، أنها تطرقت إلى علاقة أقامتها بعد 5 سنوات من زواجها مع رجل غامض، شارحة بعض تفاصيلها.

ووصفت «ديانا» التي توفيت في أغسطس/آب 1997، العلاقة بأنها لم تكن كاملة لكنها استولت على أفكارها لمدة، إلى درجة أن العائلة الملكية شكت بها.

وتقول: «في سن الرابعة والعشرين، وقعت كليا بحب شخص كان جزءا من كل منظومة العائلة الملكية إلا أنهم اكتشفوا أمره وفصلوه من وظيفته، وبعد 3 أسابيع مات مقتولا، وهو أقسى ما تعرضت له بحياتي»، وفق تعبيرها.

وكانت الفيديوهات المحتوية على الحوارات المسجلة، محل خلاف منذ اكتشفتها الشرطة البريطانية حين داهمت في 2001 منزل «بول بوريل»، خادم «ديانا» السابق، والذي اتهموه بسرقة بعض ممتلكاتها، فتقدمت عائلتها بدعوى قضائية للحصول عليها، إلا أن مصورها استعادها في 2004 عبر القضاء، ثم باعها للقناة التي ستعرضها وسط سخط من عائلتها، وربما من ابنيها الأميرين «وليام» و«هاري» والمقربين من شخصيات بريطانية لم تتمكن من إقناع القناة بالعدول عن نواياها التلفزيونية، لاعتبارها أن المحتويات «وثائق تاريخية مهمة» مع أن ما فيها خاص.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

بريطاينا ديانا تشارلز الملكة إليزابيث الثانية