«مورينيو» لا يعرف طعم الفوز عند مواجهة «ريال مدريد»

الاثنين 7 أغسطس 2017 03:08 ص

رغم الصفقات المميزة والحالة الجيدة التي ظهر عليها خلال فترة الإعداد بـ«الولايات المتحدة الأمريكية»، حالة من القلق سيطرت على جماهير نادي «مانشستر يونايتد» الإنجليزي وأفسدت عليهم تفاؤلهم قبل يوم واحد فقط، من مواجهة نادي «ريال مدريد» الإسباني، بمباراة كأس «السوبر الأوروبي» 2017.، بسبب تاريخ مدربهم البرتغالي «جوزيه مورينيو» في مواجهة «الملكي الإسباني».

ويلقي «مانشستر يونايتد» مع «ريال مدريد»، مساء الثلاثاء، في تمام الساعة 21:45 بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب «فيليب أرينا» بالعاصمة المقدونية «سكوبي».

سبق لـ«مورينيو» مواجهة نادي «ريال مدريد» الإسباني، خلال مسيرته التدريبية في 4 مباريات، وذلك خلال فترة تدريبيه لنادي «بورتو» البرتغالي، لم ينجح في تحقيق الفوز بأي منها.

واكتفى «المدرب البرتغالي» في تحقيق التعادل بمباراة واحدة، في الوقت الذي خسر 3 أخرى.

والتقى «مورينيو» خلال فترة تدريبيه لنادي «بورتو» مع «ريال مدريد»، بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا «تشامبيونز ليغ» في نسختين متتاليتين، ذهاباً وإياباً.

في موسم «2001/ 2002» خسر «مورينيو» ذهاباً وإياباً، في إسبانيا بنتيجة «1/0» وفي البرتغال بنتيجة «2/1»، وفي موسم «2002/ 2003» خسر المدرب البرتغالي ذهاباً في البرتغال بنتيجة «3/1» وتعادل في إسبانيا بنتيجة «1/1».

سجل «بورتو» تحت قيادة «مورينيو» في شباك «ريال مدريد» 3 أهداف فقط، بينما استقبلت شباك 7 أهداف.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

مورينيو مانشستر يونايتد ريال مدريد السوبر الأوروبي