بالصور.. «الشباب السعودي» يتعاقد مع العراقي «سعد الأمير»

الأربعاء 9 أغسطس 2017 07:08 ص

أعلن مجلس إدارة نادي «الشباب» تعاقده رسميا مع المحترف العراقي «سعد الأمير»، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، استعداداً للموسم الرياضي الجديد موسم 2017-2018.

وقال الشباب عبر موقعه الرسمي: «رسمياً، وقعت إدارة نادي الشباب عقداً احترافياً مع اللاعب العراقي سعد الأمير وذلك لمدة عام».

ويسعى الشباب خلال الموسم الجاري، تحت قيادة مدربه الوطني «سامي الجابر»، المنافسة على البطولات المحلية والعودة مجدداً لمنصات التتويج بعدما فشل الليوث الموسم المنصرم في الظفر بأي بطولة.

يذكر أن «سعد الأمير» لعب خلال الـ 6 أشهر الماضية لصالح «الأهلي»، قبل أن يرحل عن صفوف الراقي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، عقب نهاية إعارته.

ويواجه الشباب مشكلة في قائمته حيث يمتلك 7 أجانب بالفريق، هم الجزائريين جمال الدين بن العمري ومحمد بن يطو والتونسي فاروق بن مصطفى والبرازيلي جوناتاس بيلوسو والأرميني ماركوس بيتزيلي والكونغولي إدريس ميبومبو، إضافة لعبد الأمير.

وتنص اللوائح على تواجد 6 أجانب فقط في كل فريق بالبطولات المحلية، لذلك على الشباب أن يفسخ عقد أحد لاعبيه الأجانب لضم عبد الأمير في قائمته التي سيسلمها للإتحاد السعودي.

ويستضيف الشباب السبت المقبل، فريق «أُحد» في افتتاح مباريات الجولة الأولى للدوري السعودي.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

سعد الأمير أهلي جدة الشباب دوري جميل