«قطبي جدة» يسقطان أمام «الباطن» و«الاتفاق» و«القادسية» يهزم «الرائد»

الجمعة 11 أغسطس 2017 08:08 ص

سقط فريق «اتحاد جدة» على  أرضه ووسط جماهيره، مهزوماً أمام نظيره «الباطن»، بثلاثية قاسية، وذلك في المباراة التي جمعتهما، مساء الجمعة، على ملعب «مدينة الملك عبدالله الرياضية-الجوهرة المشعة»، في إطار منافسات الجولة الأولى من بطولة «دوري جميل السعودي للمحترفين» موسم «2017/ 2018».

وافتتح الضيوف النتيجة مبكراً عن طريق «تراباي أديسون» بهدف في الدقيقة الثامنة من عمر الشوط الأول الذي انتهى بهذه النتيجة.

وفي الشوط الثاني وعند الدقيقة 23 عاد «تراباي أديسون» وعزز من تقدم «الباطن» بإحراز الهدف الثاني، وفي الدقيقة 88 قلص «محمود عبدالمنعم كهربا» النتيجة لـ«اتحاد جدة» بإحرازه الهدف الأول، قبل أن يرد عليه «جورجي سانتوس» بهدف ثالث لـ«الباطن» بعدها بدقيقة واحدة.

 بتلك النتيجة حصد «الباطن» أول ثلاث نقاط له هذا الموسم محققا أول فوز في تاريخه أمام «اتحاد جدة» بدوري المحترفين.

وفي إطار نفس الجولة، لحق فريق «أهلي جدة» بجاره اللدود وغريمه التقليدي «اتحاد جدة» وهزم هو الأخر على يد مضيفه «الاتفاق»، بنتيجة هدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما، على إستاد «الأمير محمد بن فهد».

سجل «هزاع الهزاع» ثنائية «الاتفاق» في الدقيقتين 58، 69 وسجل هدف «أهلي جدة» الوحيد «عمر السومة» في الدقيقة 56.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد «الاتفاق» إلى 3 نقاط، بينما ظل «أهلي جدة» بدون رصيد من النقاط.

كما حقق «القادسية» فوزاً غالياً على ضيفه «الرائد» في المباراة التي جمعتهما على ملعب «الأمير سعود بن جلوي الرياضية بمحافظة الخبر»، في إطار الجولة ذاتها.

وقلب «القادسية» تأخره أمام «الرائد»، بهدف إلى فوز بهدفين، حيق افتتح الأخير التسجيل عن طريق «واندر لويز» في الدقيقة 22، قبل أن يدرك «إلتون خوسيه» هدف التعادل لـ«القادسية» عند الدقيقة 55 من ركلة جزاء، ثم خطف «ستانلى» هدف الفوز لأصحاب الأرض في الدقيقة 84.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

دوري جميل اتحاد جدة الباطن القادسية أهلي جدة