فتاة تستغرق 4 سنوات لصناعة فستان من أغلفة السكاكر الملونة

الاثنين 14 أغسطس 2017 06:08 ص

أظهرت صور تم نشرها عبر موقع «فيسبوك»، امرأة ترتدي فستانًا مميزًا أثار جدل واسع بين المتابعين، حيث اتضح في التفاصيل أنه مصنوع من مادة ليس من المعتاد أن نراها في صناعة الأزياء.

ووفقًا لـ«إميلي سيلهامر» التي تدير صفحة «أرتيستري آند أبسايكلينغ» على موقع فيسبوك، فقد نشرت صور لها وهي ترتدي فستانًا زاهي الألوان، قالت إنها أمضت 4 سنوات في حياكته من مغلفات قطع السكاكر والحلوى، التي عكفت على تجميعها هي وبعض أصدقائها.

وتقول «إميلي» في مقال لها عبر صفحتها الرسمية، إن فكرة حياكة الفستان بهذه الطريقة خطرت لها عندما التقت بزوجها للمرة الأولى، حيث قدم لها مجموعة من السكاكر الملونة.

وأضافت: «لقد قمت بجمع أكبر عدد من مغلفات السكاكر بمساعدة الأصدقاء والعائلة على مدى 4 سنوات قبل أن أبدأ بصنع الفستان المميز، كانت النتيجة مدهشة للغاية، إنه مثال جيد على الاستفادة من النفايات وإعادة تدويرها».

وتوضح الفنانة المبتكرة: «بعد تجميع ما يكفي من ورق السكاكر، قمت بتصنيفها على حسب اللون، ثم قمت بكويها، وصناعة حلقات منها»، لافتة: «بعد صناعتها كحلقات متماسكة تمكنت من خياطتها بخيوط مخصوصة لصناعة قطعة من القماش قمت لاحقًا بصناعة الفستان منها».

وتجدر الإشارة إلى أن الفتاة الشابة سبق وأن قامت بعدد من الابتكارات المثيرة للجدل، منها فستان قامت بحياكته من ربطات العنق المزركشة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

فتاة فنانة امرأةو ابتكار اعادة تدوير فستان حلوى سكاكر ورق ملون فيسبوك مهارات