«أتلتيكو» يهرب من شبح الهزيمة.. و«أشبيلية» يسقط في الفخ

الأحد 20 أغسطس 2017 10:08 ص

نجح فريق «أتلتيكو مدريد» في قلب الطاولة على مضيفه فريق «جيرونا» الصاعد حديثاً إلى «دوري الدرجة الأولى الإسباني - الليجا» وفرض عليه التعادل بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما، مساء السبت، على ملعب «إستادي مونتيليفي»، ضمن منافسات الجولة الأولى.

وتأخر «أتلتيكو مدريد» في النتيجة بهدفين دون رد أحرزهما المهاجم الأوروجوياني «كريستيان ستواني» لصالح «جيرونا» عند الدقيقتين 22 و25.

وعند الدقيقة 67 من عمر المباراة تلقى «أتلتيكو مدريد» صدمة جديدة بجانب تأخره في النتيجة، عندما أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء «طرد» في وجه النجم الفرنسي «أنطوان غريزمان»، حيث تلقى البطاقة الصفراء الأولى بسبب إدعائه السقوط داخل منطقة جزاء الخصم للحصول على ركلة جزاء، وهو ما اعترض عليه اللاعب لينال البطاقة الصفراء الثانية، ويخرج مطرودًا.

ورغم إكمال «أتلتيكو مدريد» المباراة بـ10 لاعبين لكنه نجح في إدراك التعادل عن طريق «أنخيل كوريا» الذي أحرز الهدف الأول في الدقيقة 78، قبل أن يضيف «خوسيه خيمينيز» الهدف الثاني عند الدقيقة 85.

وعلى ملعب «رامون سانشيز بيزخوان» فرط فريق «أشبيلية» في نقطتين ثمينتين بالسقوط في فخ التعادل الإيجابي أمام ضيفه فريق «إسبانيول» بنتيجة هدف لكل منهما.

وحملت الأهداف توقيع «لينغليت كليمونت» لصالح «أشبيلية» عند الدقيقة 26، و«ليوناردو بابتيستاو» لصالح «إسبانيول» عند الدقيقة 35.

وشهدت المباراة طرد الأرجنتيني «إيفير بانيغا» من صفوف «أشبيلية» عند الدقيقة 84 من عمر المباراة.

وفي مباراة أخرى في إطار نفس الجولة، عاد فريق «ريال سوسييداد» من ملعب «بالايدوس» معقل فريق «سيلتا فيغو» بـ3 نقاط عقب فوز صعب بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

غريزمان أتلتيكو مدريد الدوري الإسباني