قيادي «مؤتمري» يؤكد: «محمد على الحوثي» أصيب بالجنون!

السبت 26 أغسطس 2017 07:08 ص

أكد الملازم «إبراهيم سريع»، القيادي المؤتمري، ‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏وسكرتير السفير اليمني السابق بالإمارات «أحمد علي عبدالله صالح»، أن «محمد علي الحوثي» زعيم اللجنة الثورية التي أعلنها «الحوثيون» بعد الإعلان الدستوري لإنقلاب اليمن في 2015، قد أصيب بحالة من الجنون، زاعما أن السبب في ذلك يعود لوجود شعبية كاسحة لحزب «المؤتمر الشعبي العام»

وقال عبر تغريدة له على حسابه الرسمي على «تويتر»: «يبدو أن محمد علي الحوثي أُصيب بموجة جنون مما يشاهده من شعبية كاسحة للمؤتمر الشعبي العام من حق المؤتمر إظهار شعبيته والاحتفاء بمناسباته 24».

 

 

وتابع في تغريدة أخرى: «هل تعلم أيها المغرد اليمني أن دعوة محمد علي الحوثي لمسيرة بنفس يوم مسيرة المؤتمر دليل على الخوف وسيبين ضعفهم وشعبيتهم القليلة ويعتبر شقا للصف».

 

 

وأضاف «سريع»: «محمد علي الحوثي بتصرفه الأرعن سقط سقوطا مريعا أمام الجميع وبتصرفه هذا زادت أعداد المحتشدين أضعافا مضعفه والتي ستهب كالسيول من جميع المحافظات».

 

 

وهي التغريدات التي تؤكد اتساع تداعيات الخلافات بين طرفي الانقلاب، «الحوثيين» من جهة، ومؤيدي الرئيس المخلوع «على عبدالله صالح» من جهة أخرى.

وخلال الأيام الأخيرة، ظهرت إلى العلن خلافات بين «الحوثيين» و«صالح»، لأسباب بينها اتهامات متبادلة بنهب الأموال ومساعي فرض الهيمنة على المفاصل الرئيسية في صنعاء.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

اليمن انقلاب الحوثي الحوثيين على عبدالله صالح محمد علي الحوثي حزب المؤتمر الشعبي العام