ثنائية إسبانية تهدي «تشيلسي» فوزا ثمينا على «إيفرتون»

الأحد 27 أغسطس 2017 05:08 ص

واصل فريق «تشيلسي» نغمة الانتصارات بتحقيق الفوز الثاني له على التوالي ببطولة «الدوري الإنجليزي الممتاز – بريميرليغ» موسم 2017/ 2018، على حساب مضيفه «إيفرتون» في المباراة التي جمعتهما، اليوم الأحد، على ملعب ستامفورد بريدج، بالجولة الثالثة من عمر المسابقة.

وفاز «تشيلسي» على «إيفرتون»، بثنائية إسبانية حملت توقيع لاعب خط الوسط «سيسك فابريغاس» الذي استقبل تمرير متقنة من رأس مواطنه «ألفارو موراتا» داخل منطقة الجزاء قبل أن يضعها ببراعة داخل شباك الضيوف عند الدقيقة 27.

وقبل نهاية الشوط الأول بـ5 دقائق عزز الإسباني الآخر «ألفارو موراتا» من تقدم أصحاب الأرض بإضافة الهدف الثاني من ضربة رأسية، ليدخل المهاجم البالغ من العمر 24 عاماً تاريخ «الدوري الإنجليزي الممتاز – بريمير ليغ» من أوسع أبوابه بعدما بات أول لاعب في تاريخ البطولة يهز الشباك ويصنع أهدافًا في أول مباراتين بملعب فريقه الجديد.

وسجل «موراتا»، هدفًا وصنع آخر في مباراة الجولة الأولى، قبل أن يسجل هدفاً ويصنع آخر في مباراة اليوم.

وفي إطار نفس الجولة، سيطر التعادل الإيجابي بنتيجة هدف لكل فريق على مواجهة «وست بروميتش ألبيون» وضيفه «ستوك سيتي»، وحملت الأهداف توقيع «جاي رودريجيز» عند 61 من عمر المباراة لصالح أصحاب الأرض، قبل أن يدرك المهاجم العملاق «بيتر كراوتش» هدف التعادل لصالح الضيوف عند الدقيقة 77.

وشهدت المباراة مشاركة الثنائي المصري «رمضان صبحي» مع «ستوك سيتي»، ومواطنه المدافع «أحمد حجازي» مع «وست بروميتش ألبيون».

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

تشيلسي موراتا البريميرليغ