مصر تسقط أمام أوغندا في تصفيات كأس العالم

الخميس 31 أغسطس 2017 04:08 ص

تلقى المنتخب المصري هزيمة مفاجأة أمام مضيفه منتخب أوغندا بنتيجة هدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما، الخميس، على «إستاد 28 سبتمبر» بالعاصمة كامبالا، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الخامسة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة إلى «كأس العالم 2018» في روسيا.

وجاء هدف المباراة الوحيد في بداية الشوط الثاني وبالتحديد عند الدقيقة 52 عن طريق «إيمانويل أوكوي»، النجم الأول لمنتخب أوغندا، بعدما استقبل كرة عالية داخل منطقة الجزاء قبل أن يتوغل ويراوغ الدفاع المصري، ويسددها أرضية على يمين الحارس المخضرم «عصام الحضري».

وقدم منتخب أوغندا أداء مميزا طوال المباراة، وشكل خطورة كبيرة على مرمى المنتخب المصري، إلا أن تألق «الحضري» أنقذ الفراعنة من نتيجة ثقيلة.

بهذه النتيجة، يرتفع رصيد منتخب أوغندا إلى 7 نقاط، ويخطف صدارة المجموعة من المنتخب المصري، الذي تراجع للمركز الثاني برصيد 6 نقاط، وفي المركز الثالث يأتي منتخب غانا برصيد نقطة واحدة، ومن خلفه منتخب الكونغو بدون رصيد من النقاط.

ويتبقى للمنتخب المصري في مشواره بالتصفيات 3 مباريات يستضيف خلالهم منتخبي أوغندا والكونغو قبل أن يخرج لمواجهة المنتخب الغاني على ملعبه.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

مصر أوغندا روسيا 2018 غانا كأس العالم