ألمانيا على أبواب المونديال وإنجلترا تستعيد نغمة الانتصارات

الجمعة 1 سبتمبر 2017 10:09 ص

بات «المنتخب الألماني» على أعتاب التأهل إلى بطولة «كأس العالم 2018» بروسيا، بعدما حافظ على سلسلة انتصاراته المتتالية بالفوز على مضيفه «منتخب التشيك» بنتيجة 2/1، في المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة السابعة بالمجموعة الثالثة.

وانتزع «المنتخب الألماني» فوزًا متأخرًا أمام مضيفه «منتخب التشيك» بعدما أحرز المدافع «ماتس هوميلس» هدف الفوز قبل دقيقة واحدة من نهاية المباراة.

وكان «المنتخب الألماني» قد تقدم مبكراً عند الدقيقة 4 بهدف أحرزه «تيمو ويرنير»، بينما جاء هدف «منتخب التشيك» عن طريق لاعبه «فلاديمير داريدا» عند الدقيقة 78.

ورفع «المنتخب الألماني» رصيده لـ21 نقطة من 7 انتصارات متتالية، وتجمد رصيد «منتخب التشيك» عند 9 نقاط في المركز الثالث.

وفي إطار نفي المجموعة، واصل «منتخب أيرلندا الشمالية» مطاردته لـ«المنتخب الألماني» على الصدارة بفوزه الكبير على «منتخب سان مارينو» بنتيجة 3/0، ليرفع رصيده إلى 16 نقطة في المركز الثاني، كما رفع «المنتخب النرويجي» رصيده إلى 7 نقاط لينتزع المركز الرابع بفارق الأهداف فقط أمام «منتخب أذربيجان»، بعدما تغلب عليه بنتيجة 2/0.

وفي إطار المجموعة السادسة، نجح «المنتخب الإنجليزي» في استعادة نغمة الانتصارات بسحق مضيفه «منتخب مالطة»، برباعية نظيفة.

وحملت أهداف «المنتخب الإنجليزي» توقيع كل من «هاري كين» هدفين و«رايان بيرتراند» و«داني ويلبيك» هدف لكل منهما.

وعزز «المنتخب الإنجليزي» موقعه في صدارة المجموعة برصيد 17 نقطة وبفارق نقطتين أمام نظيره «السلوفاكي» الذي فاز على ضيفه السلوفيني بنتيجة 1/0، فيما انتزع «المنتخب الاسكتلندي» المركز الثالث في المجموعة برصيد 11 نقطة.

كما استعاد «المنتخب الدنماركي» توازنه بتغلبه على ضيفه البولندي برباعية نظيفة، في إطار منافسات المجموعة الخامسة بالتصفيات.

ورفع «المنتخب الدنماركي» رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثالث بفارق ثلاث نقاط عن «المنتخب البولندي» المتصدر.

كما شهدت المجموعة الخامسة فوز «منتخب الجبل الأسود» على «منتخب كازاخستان» بثلاثة أهداف دون رد، وفوز «منتخب رومانيا» على ضيفه الأرميني بهدف نظيف.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

منتخب ألمانيا مونديال روسيا روسيا 2018 منتخب التشيك