«الشبح» يظهر في مباراة الأرجنتين وأورغواي

الأحد 3 سبتمبر 2017 10:09 ص

جاءت مواجهة «منتخب أوروغواي» وضيفه «المنتخب الأرجنتيني» سلبية الأداء والنتيجة، ضمن منافسات بالجولة الـ15 من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى «كأس العالم 2018» بروسيا، إلا أن المدافع «ماتياس كوروخو» صنع الحدث لا بمهارته أو بتألقه بل بسلبيته أيضاً.

عند الدقيقة 68 من عمر المباراة دخل «كوروخو» بديلاً لمواطنه «ألفارو  غونزاليس» حيث شارك في 28 دقيقة لم يملس خلالها الكرة نهائيا، ولم يرتكب أي خطا أو يرتكب ضده أي خطأ وكأنه لم يشارك في المواجهة نهائيا، وذلك على الرغم من سيطرة «المنتخب الأرجنتيني» ومحاولة افتتاح النتيجة في الوقت الذي عمل فيه لاعبو «منتخب أوروغواي» على إبعاد الكرة.

وكشف موقع « OPTA» الشهير المتخصص في الإحصائيات أن المدافع «الأوروغوياني ماتياس كوروخو» لم يقدم أي شيء وجاءت كافة إحصائيات تحمل الرقم «صفر»، ما دفع صحيفة «ماركا» الإسبانية لوصفه بـ«الشبح».

ويلعب المدافع «الأوروغوياني ماتياس كوروخو» البالغ من العمر 31 عاماً ضمن صفوف نادي «يونيفرسيداد الشيلي»، وخلال مسيرته مع كرة القدم خاض 159 مباراة أحرز خلالهم 18 هدفاً وصنع 15، تلقى البطاقة الصفراء 35 مرة وتم طرده في 4 مناسبات.

تجدر الإشارة إلى أن «منتخب أوروغواي» يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب تصفيات قارة أمريكا الجنوبية، برصيد 24 نقطة، بينما يأتي «منتخب الأرجنتين» في المركز الخامس برصيد 23 نقطة.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

أوروغواي الأرجنتين ماركا الشبح