فيديو.. العثور على فتاتين سعوديتين مختفيتين في «بحرة»

الاثنين 4 سبتمبر 2017 09:09 ص

ظهرت الفتاتان السعوديتان المختفيتان، «سماح» و«أريام»، صباح الإثنين، بعد اختفائهما أول أيام عيد الأضحى المبارك بمحافظة «بحرة» بمنطقة مكة المكرمة.

وقالت مصادر سعودية، إن أحد المواطنين عثر على الفتاتين وهما تتمشيان أمام إحدى الحدائق في «بحرة»، فبادر بالاتصال بشقيق الفتاتين وأخبره أنه وجدهما، مشيرة إلى أنه تعرف على الفتاة الصغرى من خلال صورها المتداولة بينما كانت الكبرى ترتدي النقاب (فيديو).

وظهر والد الفتاتين في مقطع فيديو، أكد خلاله أنه تم العثور على ابنتيه وأنهما بصحة جيدة.

وكانت الشقيقتان «سماح» و«أريام» 16 و11 عاما، خرجتا في حوالي الخامسة عصر يوم الجمعة الماضي لإلقاء النفايات بالقرب من منزلهما، واختفتا بعد ذلك، وقال والدهما حينها إن «ملثمين بسيارة سوداء قاما باختطافهما والفرار بهما دون أن يستطيع أحد معرفة لوحات السيارة».

وأوضح والد الفتاتين أن ابنته الثالثة (8 سنوات) تابعت مشهد اختطاف شقيقتيها بالكامل من نافذة المنزل، لافتا إلى أن ابنتيه المختطفتين حاولتا مقاومة الجناة، مستدلا على ذلك بوجود أحذيتهما وكيس النفايات أمام المنزل.

وتجري الجهات الأمنية المختصة في السعودية، عمليات بحث واسعة لكشف ملابسات الواقعة، ومحاولة الوصول إلى الخاطفين.

وحظيت القضية باهتمام لافت على مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة، وتصدر وسم (#اختطاف_فتاتين_ببحرة) قائمة أعلى الوسوم على «تويتر»، وسط مطالبات بالقبض على الجناة بأسرع وقت.

  كلمات مفتاحية

السعودية محافظة بحرة سماح أريام اختطاف فتاتين