فيديو.. «بن سلمان» يصل ملعب الجوهرة على متن «أباتشي»

الخميس 7 سبتمبر 2017 06:09 ص

أحدث وصول ولي العهد السعودي الأمير «محمد بن سلمان» إلى ملعب الجوهرة، أول أمس الثلاثاء، ومشاركته للجمهور فرحتهم بتأهل منتخب المملكة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا مفاجأة مدوية.

وقد صور أحد المشجعين ويدعى «عبدالرحمن» مقطع فيديو أشار خلاله لحضور ولي العهد «محمد بن سلمان» على متن طائرة أباتشي، حطت في فناء ملعب الجوهرة، وخرج منها الأمير ليجلس في مقصورة الملعب خلال الشوط الثاني من مباراة السعودية واليابان والتي انتهت بفوز المنتخب السعودي بهدف نظيف.

وكان حضور «بن سلمان» حدثا مفاجئا للجماهير السعودية ومتابعي المباراة، وللاعبي المنتخب وإدارته، حيث أكد «عادل عزت» رئيس «الاتحاد السعودي لكرة القدم»، أنه لم يبلغ بحضور ولي العهد لمباراة اليابان في ملعب الجوهرة.

وقال «عزت» في تصريحات نقلها برنامج تلفزيوني إنه لم يعلم بحضور «بن سلمان» إلا بين الشوطين؛ مؤكدا بأن الفرصة لم تسعفه للقاء ولي العهد.

وأثار حضور الأمير الشاب ردود فعل واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصا بعد تأهل السعودية إلى كأس العالم كأول فريق عربي، حيث ظهر ولي العهد بعد نهاية اللقاء وتبدو عليه السعادة بنجاح الفريق الأخضر وتحقيق الفوز.

وقال «ياسر المسحل» نائب رئيس «الاتحاد السعودي لكرة القدم» إن الديوان الملكي السعودي وجه بصرف مكافآت مجزية للاعبي المنتخب بعد تأهلهم لمونديال كأس العالم «روسيا 2018».

وأكد «المسحل» في تصريحات نقلتها الصحف السعودية، أن المكافآت ستكون الأكبر في تاريخ الإنجازات الرياضية، لافتا إلى أنه سيتم الإعلان عنها قريبا، بينما نشرت صحيفة «عاجل» السعودية عن مصادر أن «بن سلمان» أعلن عن مكافأة 5 ملايين ريال، لكامل أفراد المنتخب السعودي لكرة القدم.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

السعودية بن سلمان ملعب الجوهرة كأس العالم 2018 أباتشي