لماذا لم يتعاقد «ريال مدريد» مع «ميسي»؟.. «بيريز» يجيب

الجمعة 8 سبتمبر 2017 01:09 ص

تغزل «فلورنتينو بيريز» الرئيس الحالي لنادي «ريال مدريد» الإسباني في أسطورة الغريم التقليدي والمنافسة اللدود «برشلونة» النجم الأرجنتيني «ليونيل ميسي»، مهاجماً في الوقت نفسه مجالس إدارة المرينغي التي لم تتعاقد معه وهو ناشئ قبل انضمامه إلى العملاق الكتالوني.

وانضم «ميسي» إلى «لاماسيا» أكاديمية الناشئين بنادي «برشلونة» وهو في سن الـ13 عاماً أي بداية الألفية الجديد وبالتحديد عام 1999، قبل أن يتم تصعيده للفريق الأول.

وصرح «بيريز» بأنه لم يكن ليتردد في التعاقد مع «ميسي»، لو أنه ظهر في حقبته الرئاسية الأولى للنادي الملكي، والتي تولى فيها قيادة «ريال مدريد» في الفترة ما بين 16 يوليو 2000 إلى 27 فبراير 2006، جاء ذلك خلال مقابلة أجراتها معه إذاعة «كادينا سير الإسبانية».

ورد «بيريز» على سؤال بشأن التعاقد مع الناشئ «ميسي»، قائلاً: «في فترتي الأولى، ربما بعد ذلك لا، إنه أمر صعب للغاية».

وتابع: «ميسي الآن بات قطعة لا تتجزأ من الفريق الكتالوني بعد كل هذه السنوات التي لعبها هناك، لكن لو كان قد ظهر في فترتي الأولى، هذا النوع من اللاعبين، كنا لنتعاقد معه».

تجدر الإشارة إلى أن «فلورنتينو بيريز» يعد أحد أشهر وأنجح رؤساء «ريال مدريد» فتحت قيادته حقق الفريق الأول لكرة القدم العديد من الإنجازات، حيث توج بـ«دوري أبطال أوروبا» 4 مرات، «الدوري الإسباني» 6 مرات، «كأس ملك إسبانيا» مرتين، «السوبر الإسباني» 5 مرات، «السوبر الأوروبي» 4 مرات، و«كأس العالم للأندية» مرتين، «كأس إنتركونتننتال» مرة واحدة. 

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

ميسي بيريز ريال مدريد برشلونة السوبر الأوروبي دوري أبطال أوروبا