ضبط مرشح رئاسي أمريكي سابق متلبسا بمشاهدة فيلم إباحي

الثلاثاء 12 سبتمبر 2017 09:09 ص

قالت صحيفة «ديل ميل» إن السيناتور الجمهوري الأمريكي والمرشح الرئاسي السابق، «تيد كروز» صدم متابعيه على موقع «تويتر» عندما قام بوضح علامة إعجاب على مقطع فيديو إباحي.

وحسب الصحيفة البريطانية، فإن «كروز» (47 عاما)، وضع علامة إعجاب، في وقت متأخر من مساء الإثنين، على مقطع فيديو يظهر رجلا وامرأة في علاقة حميمية كاملة.

واختفت علامة الإعجاب بعد 40 دقيقة من اكتشافها من متابعي حساب الرجل على «تويتر»، إلا أن هذه الدقائق جعلت منه مثار سخرية وانتقاد.

وذكرت الصحيفة إنه ليس معروفا على وجه الدقة من كان يستخدم الحساب وقت الضغط على علامة الإعجاب، لافتة إلى أن مساعدي «كروز» لديهم إمكانية الوصول إلى حساباته على مواقع التواصل.

ولم يعلق المرشح الرئاسي على موجة السخرية التي طالته، لكن وسما حول تلك الفضيحة حمل عنوان فضيحة «تيد كروز» تصدر قائمة أعلى الوسوم تداولا (الترند) في الولايات المتحدة خلال دقائق، بل وعلق عليه وزير الخارجية الأمريكي «ريكس تيلرسون».

يذكر أن «كروز» حذر في يوليو/تموز 2016 من الضرر الصحي الذي قد تلحقه المواد الإباحية على مستخدمي الإنترنت، ولا سيما الأطفال.

وتساءل المستخدمون إن كان «كروز» قد شاهد بنفسه التسجيل الإباحي ووضع علامة الإعجاب عليه، فستكون هذه المرة الثانية التي يشاهد فيها تسجيلات من هذا القبيل.

إذ سبق لـ«كروز»، الذي عمل نائبا عاما في ولاية تكساس من 2003 حتى 2008، أن شاهد تسجيلات إباحية مع قضاة المحكمة العليا عندما كانت المحكمة تنظر قضية تتعلق بخلية تتداول هذه المواد على الإنترنت.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

أمريكا تيد كروز فيديو إباحي