الإمارات.. «الجزيرة» البطل يفوز بصعوبة على «عجمان» الوافد الجديد

الجمعة 15 سبتمبر 2017 07:09 ص

حقق فريق «الجزيرة» فوزاً صعباً على حساب ضيفه «عجمان»، بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما، مساء الجمعة، على «إستاد محمد بن زايد»، ضمن منافسات الجولة الأولى من «دوري الخليج العربي الإماراتي».

وتقدم أصحاب الأرض في الدقيقة 16 بهدف أحرزه «علي مبخوت»، وفي الدقيقة 62 تعادل الفريق الضيف بهدف حمل توقيع «وليد خالد».

وانتظر «الجزيرة» حتى الدقيقة 82  ليتقدم من جديد بهدف أحرزه الوافد الجديد البرازيلي «رومارينيو».

وعقب المباراة، اعتبر الهولندي «تين كات»، مدرب «الجزيرة»، أن أداء فريقه كان سيئاً جداً أمام «عجمان»، وقال: «اللاعبون لم يقدموا أفضل ما لديهم، وأنا أيضاً أتحمل المسؤولية، وعلينا أن نعمل بشكل مضاعف لنحسن أدائنا في الجولات المقبلة».

وأضاف: «سأجرى بعض التعديلات على التشكيلة الأساسية في المباريات القادمة، وأتوقع أداءً أفضل في الجولات المقبلة في الدوري».

من جانبه أبدى المصري «أيمن الرمادي»، مدرب «عجمان»، رضاه عن أداء فريقه.

وقال: «راض عن الأداء، بعدما لعبنا بـ3 محترفين أجانب، أمام أفضل 4 محترفين أجانب في الدوري، وبالعمل الجاد ومضاعفة الجهود، سنحقق هدفنا هذا الموسم، وهو البقاء في دوري الخليج العربي».

وبهذه النتيجة يحصد «الجزيرة» أول 3 نقاط في مشواره نحو الدفاع عن لقبه كبطل لـ«دوري الخليج العربي الإماراتي»، فيما فشل «عجمان» الصاعد حديثاً في حصد أي نقطة.

وافتتحت الجولة الأولى للبطولة، الجمعة، بلقاء «الإمارات» و«الظفرة»، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 3/3.

 سجل لصالح «الإمارات» «أحمد مال الله» في الدقيقة 18، و«عبد الغني معاوي» في الدقيقة 41، و«سباستيان ليتو» في الدقيقة 78.

بينما جاءت أهداف «الظفرة» عن طريق «التون الميدا» في الدقائق 39 من ركلة جزاء، و2 من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، و71، ليكون صاحب أول هاتريك في البطولة هذا الموسم.

وبهذه النتيجة يقتسم «الإمارات» و«الظفرة» نقاط المباراة ويحصل كل منهما على نقطة وحيدة.

وفي مباراة أخرى ضمن الجولة الأولى أيضاً، عاد «النصر» بنقطة من معقل مضيفه «الشارقة» بعدما سيطر التعادل السلبي على المباراة حتى نهايتها. 

  كلمات مفتاحية

دوري الخليج العربي الجزيرة عجمان