«مان سيتي» يضرب «واتفورد» بسداسية.. و«ليفربول» يواصل نزيف النقاط

السبت 16 سبتمبر 2017 07:09 ص

واصل «مانشستر سيتي» نتائجه الرائعة وتغلب على مضيفه «واتفورد» بنصف دستة أهداف نظيفة، وذلك في المباراة التي جمعتهما، مساء السبت، على ملعب «فيكارج رود» ضمن منافسات الجولة الخامسة من «الدوري الإنجليزي الممتاز - بريميرليغ» موسم 2017/ 2018.

وحسم «مان سيتي» المباراة مبكراً بإحرازه 3 أهداف في الشوط الأول حملت توقيع المهاجم «سيرجيو أجويرو» هدفين في الدقيقتين 27 و31، قبل أن يضيف «البرازيلي جابريال جيسوس» الهدف الثالث في الدقيقة 37.

وفي الشوط الثاني سجل «نيكولاس أوتامندي» الهدف الرابع عند الدقيقة 63، وعاد «أجويرو» ليكمل ثلاثيته في الدقيقة 81، قبل أن يختتم «رحيم سترلينج» مهرجان الأهداف بهدف سادس من ركلة جزاء في الدقيقة 89.

وارتفع رصيد «مانشستر سيتي» في الصدارة إلى 13 نقطة، بفارق 3 نقاط عن جاره «مانشستر يونايتد» الذي يلعب في ختام الجولة أمام «إيفرتون» مساء غدٍ الأحد، أما «واتفورد» فتجمد رصيده عند النقطة الثامنة.

وفي إطار نفس الجولة واصل «ليفربول» نزيف النقاط وسقط في فخ التعادل على ملعبه ووسط جماهيره مع «بيرنلي» بهدف لكل منهما.

وافتتح «بيرنلي» النتيجة أولاً بهدف سجله «سكوت أرفيلد» عند الدقيقة 27 وتعادل «ليفربول» عن طريق «محمد صلاح» عند الدقيقة 30.

وارتفع رصيد «ليفربول» و«بيرنلي» إلى 8 نقاط لكل فريق في المركزين السابع والثامن على التوالي.

وفشل «توتنهام» في التخلص من لعنة «ملعب ويمبلي» وفقد نقطتين ثمينتين أمام ضيفه «سوانزي سيتي» بالتعادل معه سلبياً بدون أهداف.

وتوقف رصيد «توتنهام» عند النقطة 8 بالمركز الخامس فيما احتل سوانزي المركز الـ14 برصيد 5 نقاط.

وفي باقي المباريات، تعادل « هيديرسفيلد تاون» مع «ليستر سيتي» بنتيجة 1/1، وفاز «شاوثهتون» على «كريستال بالاس» بنتيجة 1/0.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

مانشستر سيتي ليفربول توتنهام البريميرليغ