«السد» يسقط أمام «المرخية» و«الريان» يهزم «الخور» برباعية

السبت 16 سبتمبر 2017 09:09 ص

فجر فريق «المرخية» أولى مفاجآت بطولة «دوري نجوم QNB القطري» موسم 2017/ 2018، بعدما حقق فوز تاريخي على ضيفه «السد» بنتيجة 2/1 في المباراة التي جمعتهما، على «ملعب حمد الكبير»، ضمن منافسات الجولة الأولى. 

وتمكن «المرخية» من قلب الطاولة على «السد» الذي تقدم عند الدقيقة 20 عن طريقه نجمه «الإسباني تشافي هيرنانديز» قبل أن يرد أصحاب الأرض بهدفين في الدقائق الأخير وبالتحديد عند الدقيقتين 82 و85 عن طريق «محمد صلاح النيل».

وتميزت المباراة بالندية والقوة والتكافؤ بين الفريقين برغم فارق التاريخ الذي يصب لصالح «السد» والذي كانت التوقعات كلها تحقيقه فوز بنتيجة كبيرة.

 

 

ومن جانبه برر «البرتغالي فيريرا» مدرب «السد»، خسارة فريقه قائلاً: «نجوم السد يعانون من الإرهاق، حيث إن هناك عددا من اللاعبين في المنتخبات القطرية، شاركوا طوال الفترة الماضية، ولم يحصلوا على الراحة الكافية، وهو الأمر الذي أثر على الفريق في لقاء المرخية».

وفي إطار نفس الجولة، عاد «الريان القطري» بفوز ثمين، بعد تغلبه على مستضيفه «الخور»، بنتيجة 4/2.

سجل أهداف «الريان» كل من «رودريجو تباتا» هدفيين في الدقيقتين 15 و77، والمغربيين «عبد الرازق حمد الله» و«محسن متولي»، في الدقيقتين 23 و85، فيما أحرز «البرازيلي ماديسون» و«خالد نواف»، هدفي «الخور»، في الدقيقتين 64 و87.

وسقط «العربي» على ملعبه أمام ضيفه «السيلية» بنتيجة 3/1، على الرغم من تقدمه عند الدقيقة 23 عن طريق نجمه «خلفان إبراهيم خلفان» إلا أن الضيوف ردوا بثلاثية جاءت عن طريق «فاجنر رينيار ريبيرو» هدفين، و«عبدوخاليغوف تيمورخوجا» عند الدقائق 33 و51 و76.

  كلمات مفتاحية

السد المرخية الريان العربي السيلية نجوم QNB