«العين» يسقط بفخ التعادل و«الوحدة» في الصدارة بخماسية

السبت 16 سبتمبر 2017 09:09 ص

سقط فريق «العين» على ملعبه ووسط جماهيره في فخ التعادل الإيجابي مع ضيفه «الوصل» بنتيجة 2/2، في المباراة التي جمعتهما، مساء السبت، على «إستاد خليفة بن زايد»، في ختام مواجهات الجولة الأولى لـ«دوري الخليج العربي الإماراتي للمحترفين لكرة القدم». 

وافتتح «العين» النتيجة مبكراً بهدف في الدقيقة 6 عن طريق «ماركوس بيرج»، مستغلاً تمريرة أرضية من قبل «البرازيلي كايو لوكاس»، قبل أن يتعادل «الوصل» عن طريق «كايو كانيدو» من ركلة جزاء في الدقيقة 44.

وفي الشوط الثاني، تقدم «العين» مجددًا في الدقيقة 55، عن طريق «دوجلاس» قبل أن يعود «الوصل» بالنتيجة إلى نقطة البداية بإحراز الهدف الثاني والتعادل عند الدقيقة 63 عن طريق «ليما».

حقق فريق «شباب الأهلي دبي» فوزاً سهلاً على حساب ضيفه «حتا» بنتيجة 4/1، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت في الجولة الأولى من بطولة الدوري.

وتقدم «حتا» بهدف سجله «صامويل روزا» من ركلة جزاء عند الدقيقة 17، قبل أن يحرز «شباب الأهلي دبي» أربعة أهداف متتالية عن طريق «ماخيتي ديوب» هدفين في الدقيقتين 43 و80 و«محمد مرزوق» عند الدقيقة 52 و«توماس دي فينسينتي» عند الدقيقة 88.

وتعد مواجهة اليوم، هي الأول في تاريخ «شباب الأهلي دبي»، بعد عملية دمج 3 أندية نهاية الموسم الماضي وهي «الأهلي» و«الشباب» و«دبي».

وفي مباراة أخرى، سحق فريق «الوحدة» ضيفه «دبا الفجيرة» بخماسية نظيفة، حملت توقيع «سيباستيان تيجالي» ثلاثة أهداف هاتريك في الدقائق 15 و38 و48 و«خالد باوزير» في الدقيقة 82 و«محمد سعيد الشحي» في الدقيقة 88.

وبختام الجولة الأولى من «دوري الخليج العربي الإماراتي للمحترفين لكرة القدم»، هذا هو الترتيب:

«الوحدة»: برصيد 3 نقاط وفارق أهداف +5.

«شباب الأهلي دبي»: برصيد 3 نقاط وفارق أهداف +3.

«الجزيرة»: برصيد 3 نقاط وفارق أهداف +1.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

الوحدة العين أهلي دبي الوصل دوري الخليج العربي