«برشلونة» ينفرد بالصدارة مؤقتا و«جريزمان» ينقذ احتفالية «أتلتيكو» بملعبه الجديد

السبت 16 سبتمبر 2017 09:09 ص

استهل «أتلتيكو مدريد» أولى مباريات على ملعبه الجديد «واندا متروبوليتانو» بفوز صعب علي حساب ضيفه «مالاجا» بنتيجة هدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر بطولة «الدوري الإسباني الدرجة الأولى» موسم 2017/ 2018.

ويدين «أتلتيكو مدريد» في فوزه هذا إلى نجمه «الفرنسي أنطوان جريزمان» الذي سجل الهدف عند الدقيقة 61 بعدما تلقى عرضية منخفضة من زميله «كوريا» حولها ببراعة لداخل مرمى «مالاجا».

وبهذا الفوز رفع «أتلتيكو مدريد» رصيده من النقاط إلى 8 واحتل المركز الثالث مؤقتاً، بينما ظل «مالاجا» بدون رصيد من الأهداف في المركز الأخير بعدما تلقى هزيمته الرابعة على التوالي. 

واحتل «أتلتيكو مدريد» قبل المباراة بافتتاح ملعبه الجديد بحضور العديد من الشخصيات الهامة، على رأسها ملك إسبانيا، «فيليب السادس».

وقد احتشد الآلاف من جماهير «أتلتيكو مدريد» خارج أسوار الملعب، وداخله، من أجل الاحتفال بافتتاحه.

وفي إطار الجولة الرابعة، انفرد «برشلونة» وصيف الموسم الماضي بالصدارة مؤقتاً بعدما قلب تأخره بهدف إلى فوز بهدفين على مضيفه «خيتافي».

ويدين «برشلونة» بفوزه إلى البديلين «دينيس سواريز» و«البرازيلي باولينيو»، حيث أدرك الأول التعادل وسجل الثاني هدف الفوز، بعدما أنهى «خيتافي» الشوط الأول متقدما بهدف لمهاجمه «الياباني غاكو شيباساكي».

ويعد هذا هو الفوز الرابع على التوالي لـ«برشلونة» ليرفع رصيده إلى 12 نقطة بفارق 3 نقاط، عن «ريال سوسيداد» الذي يستضيف «ريال مدريد» يوم الأحد في ختام الجولة.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

برشلونة ريال مدريد أتلتيكو مدريد الليغا