«ريال مدريد» يواجه «سوسيداد» بحثا عن إيقاف نزيف النقاط

الأحد 17 سبتمبر 2017 12:09 م

تتواصل اليوم الأحد، منافسات الجولة الرابعة من بطولة «الدوري الإسباني الدرجة الأولى - الليغا» موسم 2017-2018، بإقامة 4 مباريات، أبرزها مواجهة «ريال مدريد» الذي سيحل ضيفاً ثقيلاً على «ريال سوسيداد»، على «ملعب أنويتا».

يدخل «ريال مدريد» المواجهة رافعًا شعار «لا بديل عن الفوز»، من أجل إيقاف نزيف النقاط بعدما تعادل في الجولتين الماضيتين أمام «فالنسيا» و«ليفانتي»، وللحفاظ على فارق 4 نقاط مع غريمه التقليدي «برشلونة» المتصدر برصيد 12 نقطة.

وحصد «ريال مدريد» 5 نقاط من 3 مباريات خاضها حتى الآن، حيث حقق الفوز في أول مباراة أمام «ديبورتيفو لاكورونيا»، بثلاثية نظيفة، قبل أن يسقط في فخ التعادل أمام «فالنسيا» بنتيجة 2/2 ثم «ليفانتى» بنتيجة 1/1.

وحقق «ريال مدريد» فوزاً معنوياً على حساب «أبويل نيقوسيا القبرصي»، بثلاثية نظيفة، خلال المباراة التي جمعتهما، الأربعاء الماضي، في «دوري أبطال أوروبا».

ويستمر غياب المهاجم «البرتغالي كريستيانو رونالدو» عن صفوف «ريال مدريد»، حيث تعتبر مباراة اليوم الأخيرة في فترة عقوبة إيقاف الدون التي استمرت 5 مباريات بسبب تعديه على حكم مباراة الكلاسيكو ضد «برشلونة» في ذهاب «السوبر الإسباني»، كما سيغيب «البرازيلي مارسيلو» بسبب الإيقاف أيضاً بعد طرده في مباراة الجولة الماضية.

وسيفقد «ريال مدريد» خدمات نجم خط وسطه «الألماني توني كروس» بداعي الإصابة، وبذلك ينضم إلى كل من «باييخو» و«الكرواتي ماتيو كوفاسيتش» و«الفرنسي كريم بنزيمة» المصابين.

وبدوره أكد «زين الدين زيدان» أن مواجهة اليوم ستكون صعبة، مشدداً على أنه سيذهب إلى ملعب «سوسيداد» من أجل الفوز والعودة بالثلاث نقاط.

وعلى الجانب الأخر، وبرغم صعوبة المواجهة يأمل «ريال سوسيداد» في استغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق نتيجة إيجابية ومواصلة مشواره الرائع في البطولة بعدما حقق الفوز في أول 3 مباريات حتى الآن.

ويشهد اليوم أيضا، إقامة مباريات «ديبورتيفو ألافيس» مع «فياريال» و«جيرونا» مع «أشبيلية» و«لاس بالماس» مع «أتلتيك بلباو».

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

ريال مدريد ريال سوسيداد الليغا رونالدو مارسيلو