3 لاعبين كادوا يشعلون نار الفتنة بين «نيبوشا» وإدارة «الزمالك»

الأحد 17 سبتمبر 2017 02:09 ص

باتت أيام شهر العسل بين «المونتنيجري نيبوشا» المدير الفني لنادي «الزمالك المصري» ومجلس إدارته برئاسة «مرتضى منصور»، على أعتاب النهاية، بسبب العديد من الشائعات التي طاردته منذ توليه المهمة وتركزت غالبيتها على صفقات قيل أنه طالب بضرورة إتمامها.

وكان مجلس إدارة «الزمالك» قد استقدم أكثر من 20 لاعباً خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، قبل التعاقد مع «نيبوشا» قادماً من «الفيصلي الأردني» بدفع الشرط الجزائي الخاص بتعاقده.

ونستعرض أبرز 3 لاعبين ارتبط التعاقد معهم بـ«نيبوشا» الأمر الذي كاد يشعل نار الخلاف بين المدرب المونتنيجري وإدارة النادي، وهم

شيكابالا

رحل «محمد عبدالرازق» الشهير بـ«شيكابالا» قائد «الزمالك» إلى «الرائد السعودي» على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الأخيرة، بناءً على رغبة رئيس النادي «مرتضى منصور».

ورغم أن «نيبوشا» لم يشاهد «شيكابالا» في الملعب لأنه رحل قبل قدومه للفريق، إلا أنه قيل أن المدرب المونتنيجري يرغب في قطع إعارته وإعادة في أقرب وقت ممكن وبالتحديد خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة «يناير 2018»، بعدما شاهد مهاراته خلال مقاطع فيديو مسجلة، الأمر الذي أغضب رئيس النادي كثيراً بسبب خلافاته المستمرة مع «شيكابالا».

البولندى لوكاس

ترددت أنباء في الآونة الأخيرة قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية في مصر أن «نيبوشا» يسعى للتعاقد مع المهاجم «البولندي لوكاس» والذي تألق تحت قيادته بنادي «الفيصلي الأردني».

وأغضبت تلك الأنباء إدارة «الزمالك» لشعورها بأن المدرب الجديد لا يراعي الظروف فالفريق يعاني من زيادة عدد اللاعبين الأجانب في قائمته حيث أن «الاتحاد المصري لكرة القدم» يسمح بتعاقد كل ناد مع 4 لاعبين أجانب فقط.

النيجيري ايتوبو

فشلت إدارة «الزمالك» في التعاقد مع «النيجيري ايتوبو» ليحل محل مواطنه «معروف يوسف» الذي يحظى بحب جماهير النادي، ما جعل الإدارة تلصق قرار محاولة ضمه بـ«نيبوشا» الذي أكد للمقربين منه عدم صحة تلك الرواية تماماً وهو ما أغضب الإدارة منه بعدما وضعهم في موقف محرج.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

نيبوشا شيكابالا الزمالك مرتضى منصور