«مان يونايتد» يقسو على «إيفرتون».. و«أرسنال» يوقف قطار «تشيلسي»

الأحد 17 سبتمبر 2017 08:09 ص

حقق «مانشستر يونايتد» فوزاً سهلاً على ضيفه «إيفرتون» بنتيجة 4/0، في المباراة التي جمعتهما، مساء الأحد، على ملعب «أولد ترافورد»، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة «الدوري الإنجليزي الممتاز» موسم 2017/ 2018.

وحملت أهداف «مانشستر يونايتد» توقيع كل من «أنطونيو فالنسيا» و«هنريك مخيتاريان» و«روميلو لوكاكو» و«أنتوني مارتيال»، في الدقائق 4 و84 و89 و92.

وبهذا الفوز رفع «مانشستر يونايتد» رصيده من النقاط إلى 13 نقطة، ليتقاسم مع جاره اللدود «مانشستر سيتي» صدارة الترتيب بنفس عدد النقاط وفارق الأهداف، بينما تجمد رصيد «إيفرتون» عند 4 نقاط، في المركز الـ18.

وفي إطار الجولة ذاتها، وعلى ملعب «ستامفورد بريدج» سقط حامل اللقب «تشيلسي» في فخ التعادل السلبي مع ضيفه «أرسنال»، لتتوقف انتصارات البلوز عند 3 مباريات متتالية.

وارتفع رصيد «تشيلسي» إلى 10 نقاط من 5 مباريات، حيث يحتل المركز الثالث متفوقا بفارق نقطة واحدة على «نيوكاسل يونايتد»، ومتخلفا بفارق 3 نقاط عن أصحاب الصدارة «مانشستر سيتي» و«مانشستر يونايتد».

وعلى الجانب الآخر، واصل «أرسنال» نزيف نقاطه، حيث يحتل حاليا المركز الثاني عشر برصيد 7 نقاط.

وشهدت المباراة إلغاء الحكم هدفا لصالح «أرسنال» أحرزه «موستافي» في الدقيقة 75 بسبب التسلل، كما أشهر البطاقة الحمراء في وجه البرازيلي «ديفيد لويز» مدافع «تشيلسي» بسبب تدخل قوي على «كولاسيناتش» في الدقيقة 88.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

مانشستر يونايتد إيفرتون تشيلسي أرسنال