«ريال مدريد» يعود إلى طريقة الانتصارات بالفوز على «سوسييداد»

الأحد 17 سبتمبر 2017 10:09 ص

نجح «ريال مدريد» في العودة إلى طريقة الانتصارات ببطولة «الدوري الإسباني الدرجة الأولى» بعدما فاز على نظيره «ريال سوسيداد» بنتيجة 3/1، في المباراة التي جمعتهما على «ملعب أنويتا»، ضمن مواجهات الجولة الرابعة.

ودخل «ريال مدريد» المباراة وسط غيابات عديدة ومؤثرة أبرزها «كريستيانو رونالدو» و«مارسيلو» للإيقاف، و«كريم بنزيمة» و«ماتيو كوفاتشيتش» بداعي الإصابة.

وافتتح «ريال مدريد» النتيجة عن طريقه مهاجمه الشاب «بورخا مايورال» في الدقيقة 19، ليعادل المرينغي الرقم التاريخي المسجل باسم «سانتوس» والذي سجل في 73 مباراة على التوالي.

وعادل «ريال سوسيداد» النتيجة في الدقيقة 29 بأقدام «كيفين رودريجيز»، وعند الدقيقة 36 عاد «كيفين رودريجيز»، ليضع اسمه من جديد ضمن المسجلين للأهداف ولكن هذه المرة بالخطأ في مرمى فريقه، ليعود «ريال مدريد» لتقدم بالنتيجة وينهي الشوط الأول بنتيجة 2/1.

وفي الشوط الثاني، عزز «غاريث بيل» من تقدم فريقه بعدما أضاف الهدف الثالث في الدقيقة 61.

وبهذا يضع حامل اللقب حدا لمسلسل نزيف النقاط، بالتعادل في آخر مواجهتين أمام «فالنسيا» و«ليفانتي» على الترتيب، ويحقق فوزه الثاني في المسابقة رافعا رصيده للنقطة الثامنة في المرتبة الرابعة بفارق الأهداف أمام الجار اللدود «أتلتيكو مدريد».

في المقابل، تجرع «ريال سوسيداد» مرارة الخسارة الأولى له هذا الموسم بعد ثلاثة انتصارات متتالية ليتوقف رصيده عند 9 نقاط في المركز الثالث.

وشهدت المباراة واقعة طريفة بإصابة أحد المصورين بعد الهدف الذي سجله «كيفن رودريجز» لصالح «ريال سوسيداد»، حيث انفجرت الجماهير فرحًا، وأصابت أحد المصورين المتواجدين خلف المرمى.

وظهر «ملعب الأنويتا» بمدرج إضافي في المباراة، تواجد خلف مرمى الملعب بشكل مباشر، ويأتي ضمن عملية عمليات التوسعة والتجديد لزيادة سعته من حيث عدد المتفرجين.

وفي مباريات أخرى ضمن الجولة الرابعة أيضا، فاز «فياريال» على «ألافيس» بنتيجة 3/0، و«أشبيلية» على «جيرونا» بنتيجة 1/0، و«لاس بلماس» على «أتلتيكو مدريد» بنتيجة 1/0. 

  كلمات مفتاحية

بيل ريال مدريد الليغا فالنسيا أتلتيكو مدريد