«ليستر سيتي» يطيح بـ«ليفربول».. و«توتنهام» يتخطى «بارنسلي» بصعوبة

الثلاثاء 19 سبتمبر 2017 10:09 ص

زاد فريق «ليستر سيتي» من أوجاع ضيفه «ليفربول»، بعدما أطاح به من الدور الثالث لبطولة «كأس الرابطة الإنجليزية لكرة القدم»، بالفوز عليه بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما، مساء الثلاثاء، على ملعب «كينج باور».

ويدين «ليستر سيتي» في فوزه هذا لـ«شينجي أوكازاكي» الذي افتتح النتيجة عند الدقيقة 65، وزميله «إسلام سليماني» الذي عزز تقدم الثعالب بإحراز الهدف الثاني عند الدقيقة 78.

تجدر الإشارة إلى أن هذه هي المباراة الرابعة على التوالي التي يفشل خلالها «ليفربول» في تحقيق الفوز حيث تعادل في مباراتين وخسر مثلهما.

ومنح الفريقان الفرصة لمجموعة كبيرة من عناصرهما البديلة، وشهدت المباراة مشاركة «البرازيلي فيليبي كوتينيو» كأساسي في تشكيلة «ليفربول» لأول مرة بعد أزمته طلبه الانتقالات إلى «برشلونة»، كما لعب «أليكس أوكسليد تشامبرلين» مباراته الأولى بالتشكيلة الأساسية مع الريدز منذ انتقاله إليه قادما من «أرسنال».

وفي مباراة أخرى نجح «توتنهام» من تجاوز هذا الدور بتحقيق فوز صعب على حساب ضيفه المتواضع «بارنسلي» بنتيجة هدف دون رد، حمل توقيع نجمه الشاب «ديلي آلي» عند الدقيقة 65.

وفي إطار نفس الدور، فاز «وست هام يونايتد» على «بولتون واندررز» بنتيجة 3/0، وأطاح «ميدلزبره» بمضيفه «أستون فيلا» بالفوز عليه بنتيجة 2/0.

  كلمات مفتاحية

ليفربول ليستر سيتي توتنهام وست هام