التعادل الإيجابي يحسم قمة الجوهرة المشعة بين «اتحاد جدة» و«الهلال»

الخميس 21 سبتمبر 2017 08:09 ص

سيطرت نتيجة التعادل على قمة الجولة الرابعة من بطولة «دوري المحترفين السعودي» موسم 2017/ 2018، بين فريقي «اتحاد جدة» و«الهلال»، والتي أقيمت على ملعب «مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة – الجوهرة المشعة»، مساء الخميس.

وانتهت المواجهة بين الفريقين بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، افتتح «اتحاد جدة» النتيجة أولاً عن طريق نجمه «فهد المولد» عند الدقيقة 12 من زمن الشوط الأول بعدما تلقى تمرير عرضية من زميله «محمود كهربا» سددها مباشرة لتسكن الشباك بعد أن اصطدمت بأحد المدافعين وخدعت حارس المرمى.

وقبل نهاية الشوط الأول بثواني قليلة، أدرك «الهلال» هدف التعادل عن طريق «كارلوس إدواردو» الذي استغل فشل مدافعي «اتحاد جدة» في إبعاد إحدى الكرات العرضية ليستقبلها ويسددها داخل الشباك.

وشهدت المباراة خروج «فهد المولد» مصاباً بعدما خاض المباراة وهو غير جاهز بدنياً لعدم اكتمال شفائه من الإصابة التي لحقت به مؤخراً.

وبهذه النتيجة تتوقف سلسلة انتصارات «الهلال» بعد الفوز في 3 مباريات متتالية، ليصل رصيده من النقاط إلى 10 ويحتل المركز الأول مؤقتاً بفارق نقطة واحدة عن «الباطن» صاحب المركز الثاني برصيد 9 نقاط من 3 مباريات، ويلتقي مساء الجمعة مع «أهلي جدة» في إطار الجولة الرابعة.

وعلى الجانب الأخر، فشل «اتحاد جدة» في تحقيق الفوز للمباراة الثانية على التوالي، ليصل رصيده إلى 4 نقاط في المركز المركز الثامن.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

اتحاد جدة الهلال دوري جميل الباطن