الجمعة 22 سبتمبر 2017 07:09 ص

عزز «السد» صدارته لترتيب بطولة «دوري نجوم QNB القطري» بفوز على مضيفه «السيلية» بنتيجة 3-2 في مباراة مثيرة جمعتهما على «استاد حمد بن خليفة» ضمن منافسات الجولة الثانية.

وقلب «السد» تأخره بهدف إلى فوز بعد أن نجح في السيطرة على معظم مجريات المباراة، وكان «السيلية» قد نجح في إحراز الهدف الأول بالدقيقة 13 من كرة مررت من ركنية أبعدت لتجد «عبد الكريم سالم العلي» بالانتظار داخل المنطقة وسددها أرضية قوية لتهز الشباك السداوية.

وفي الدقيقة 17 استطاع  «تشافي» أن يحول كرة عرضية من الجانب من وسط المدافعين برأسية رائعة إلى الشباك، وفي الدقيقة 32 أحرز «حمرون» الهدف الثاني لـ«السد» بعدما توغل داخل منطقة الجزاء وسدد كرة رائعة داخل المرمى.

وجاء هدف «السد» الثالث في الدقيقة 64 عن طريق «بو علام» بعدما تلقى عرضية أرضية لم يجد صعوبة في وضعها بشباك، وفي الدقيقة 83 استطاع «السيلية» تقليص الفارق عن طريق «تيمور» عندما سجل ركلة جزاء لعبها على يمين الحارس «سعد الشيب».

وبهذا الفوز رفع «السد» رصيده إلى 6 نقاط، فيما تجمد رصيد «السيلية» عند 3 نقاط .

وفي مباراة أخرى حقق «قطر» فوزه الأول بتغلبه بهدف نظيف على «المرخية»، أحرز هدف المباراة الوحيد المحترف «بابا توندي» في الدقيقة 44.

ونجح «قطر» في تعويض خسارته بالجولة الماضية أمام «الدحيل»، في حين بقى «المرخية» بدون رصيد من النقاط.

وبدوره واصل «الريان» انتصاراته وهزم «الخريطيات» بنتيجة 3-1، ليرفع رصيده إلى 6 نقاط من فوزين، في حين ظل رصيد «الخريطيات» خالياً من النقاط بالخسارة الثانية على التوالي.