«ترامب» يحرج «ميلانيا» مجددا .. هذه المرة نسى وجودها بجواره!

الأحد 24 سبتمبر 2017 01:09 ص

تكررت من جديد، المواقف المثيرة للجدل بين الرئيس الأمريكي «دونالد ترامب» وزوجته «ميلانيا»، بعد نسيانه وجودها إلى جواره خلال كلمته في فلوريدا.

وفي ظهوره الأخير بولاية فلوريدا، لمتابعة آثار إعصار إيرما، أرسل «ترامب» تحياته نيابة عن زوجته الغائبة مؤكدا أنها كانت تود الحضور، في حين كانت «ميلانيا» واقفة بجواره.

وسجلت الكاميرات اللحظات المحرجة للغاية بين «ترامب» و«ميلانيا»، وتم تداولها على نطاق واسع عالميا.

وقال «ترامب»: «أريد فقط أن أشكر الجميع، أول المستجيبين، نيابة عن نفسي، ونيابة عن زوجتي - ميلانيا التي كانت تريد حقا أن تكون معنا هنا»، ونسى بطريقة أو بأخرى أنها كانت تقف على يساره مباشرة، وهي ترتدي قميص أخضر وقبعة بيسبول بيضاء، وحذاء خفيف.

وواجهت السيدة الأولى الموقف بوجه جامد تماما ولم يبدر عنها أي ردة فعل، إلا أنها حادثة جديدة تنضم لقائمة المواقف الغريبة المثيرة للجدل بين الثنائي، تلفت إلى أن «ترامب» بالفعل ينسى وجود زوجته ولا يهتم بحضورها، ولا يتبع البرتوكلات المعروفة في التعامل معها.

وسبق أن انتشرت مقاطع فيديو لـ«ميلانيا» التي بدت وكأنها تضرب يد «دونالد» عند محاولته أن يمسك بيدها، وهما يهبطان من الطائرة بعد وصولهم إلى «تل أبيب».

كما اندلع جدل كبير بعد تبادل الثنائي لمصافحة رسمية تم وصفها بـ«الباردة» بعد أن قدمته في قاعدة «أندروز» للقوات الجوية في ماريلاند الأسبوع الماضي. وغيرها من المواقف الكثيرة والمتكررة، التي يتفق مراقبون على أنها تظهر مدى حزن واستياء «ميلانيا» من زوجها.

المصدر | Glamour

  كلمات مفتاحية

ميلانيا ترامب دونالد ترامب ترامب محرج غريب سخرية ساخر جدل