يتصدرهم نجم يوفنتوس.. أفضل 10 لاعبين عرب بـFIFA18

الثلاثاء 26 سبتمبر 2017 02:09 ص

تترقب جماهير كرة القدم العربية خاصة من عشاق الألعاب الإلكترونية طرح اللعبة الإلكترونية الأشهر في العالم «FIFA18» بنسختها الجديدة يوم 29 سبتمبر الجاري، من أجل الاستماع باللعب بالنجوم العرب.

ويتصدر المغربي «مهدي بن عطية» مدافع «يوفنتوس» الإيطالي قائمة أفضل اللاعبين العرب حيث حصل من قبل شركة «إي أيه سبورت» المنتجة لـ«FIFA18» على تقيم بلغ 84 درجة، متفوقا على الثنائي المصري «محمد صلاح» نجم «ليفربول» الإنجليزي والجزائري «ريال محرز» لاعب «ليستر سيتي» الإنجليزي وحصل كل منهما على تقيم 83 درجة.

وإليكم قائمة أفضل 10 لاعبين عرب في «FIFA18»:

المغربي «مهدي بن عطية» مدافع «يوفنتوس» الإيطالي: 84 درجة.

المصري «محمد صلاح» لاعب «ليفربول» الإنجليزي: 83 درجة.

الجزائري «ريال محرز» لاعب «ليستر سيتي» الإنجليزي: 83 درجة.

الجزائري «إسلام سليماني» لاعب «ليستر سيتي» الإنجليزي: 82 درجة.

الجزائري «ياسين براهيمي» لاعب «بورتو» البرتغالي: 82 درجة.

المغربي «حكيم زياش» لاعب «أياكس» الهولندي: 81 درجة.

الجزائري «رياض بودبوز» لاعب «ريال بيتيس» الإسباني: 81 درجة.

المغربي «يونس بلهندة» لاعب «غلطة سراي» التركي: 81 درجة.

المغربي «كريم الأحمدي» لاعب «فينورد روتردام» الهولندي: 80 درجة.

الجزائري «نبيل بن طالب» لاعب «شالكه» الألماني: 80 درجة.

تجدر الإشارة إلى أن «FIFA18» ستشهد عودة «المنتخب السعودي» لأول مرة منذ 12 عاما عندما ظهر في نسخة عام 2006، بعدما تأهل إلى «كأس العالم 2018» بروسيا.

ومع انتشار العرض التجريبي للنسخة الجديدة من اللعبة الأشهر عالميا، أثارت الكثير من الغضب لدى جمهورها بسبب المهاجم الشهير البرازيلي «رونالدو» الذي أعرب عدد من محبي اللعبة عن غضبهم من عدم قدرته على القيام ببعض المهارات التي اشتهر بها خلال مسيرته في الملاعب مثل مراوغة «إلاستيكو» وهي المرور من الخصم عبر خداعه ولفت انتباه نحو الكرة ولعبها في الاتجاه المعاكس والمرور منها. 

وعلق العديد من مستخدمي اللعبة على هذا الأمر،حيث قال أحدهم: «فيفا 18 أخطأت حينما وضعت البرازيلي رونالدو R9 في التصنيف الرابع من حيث المهارة والحركة، لا أفهم لماذا لم يحصل على تصنيف 5 في مهارات الحركة».

وامتد الغضب إلى عدد من لاعبي كرة القدم الحقيقيين بعدما أعربوا عن إحباطهم من تصنيفهم في النسخة الجديدة، مثل «ميشي باتشواي» مهاجم «تشيلسي الإنجليزي» الذي انخفض تصنيفه عن العام الحالي، بسبب قلة مشاركته، كما أكد «ديلي ألي» نجم «توتنهام» الإنجليزي أن يفضل عدم اللعب بنفسه في اللعبة واختيار صانع ألعاب أفضل منه، حيث كان يتوقع أن يحصل على درجة أفضل خاصة وأنه قدم أداء رائعا الموسم الماضي.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

يوفنتوس روما ليفربول ليستر سيتي محمد صلاح محرز بن عطية