ميلان في مهمة سهلة.. وأرسنال يسعى لتأكيد انطلاقته القوية

الخميس 28 سبتمبر 2017 01:09 ص

تنطلق مساء اليوم الخميس، منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة «كأس الاتحاد الأوروبي – يوروبا ليغ» موسم 2017/ 2018، بإقامة 24 مباراة، أبرزها عندما يستضيف فريق «إيه سي ميلان» الإيطالي «رييكا» الكرواتي، على ملعب «سان سيرو».

وتعد المباراة محسومة نظريا لصالح الفريق الإيطالي الذي يعتلي صدارة ترتيب مجموعته برصيد 3 نقاط حصدها من الفوز بالجولة الأولى على «أوستريا فيينا» النمساوي بنتيجة 5/1.

وفي إطار نفس المجموعة يلتقي «آيك أثينا» اليوناني مع «أوستريا فيينا»، سيسعى الفريق اليوناني لتحقيق فوزه الثاني، بعد أن استهل مشواره بالفوز على «رييكا» خارج ملعبه بنتيجة 2/1.

وفي المجموعة الثامنة، يأمل فريق «أرسنال» الإنجليزي في تأكيد بدايته القوية في المسابقة حيث يحل ضيفا على فريق «بوريسوف» من بيلاروسيا.

وكان «أرسنال» قد افتتح مشواره في البطولة بفوز غالي على «كولن» الألماني بنتيجة 3/1.

كما يلعب فريق «إيفرتون» الإنجليزي مع «أبولون» القبرصي ضمن المجموعة الخامسة، كما يلعب «ليون» الفرنسي مع «أتالانتا» الإيطالي، وفي المجموعة الـ11 يستضيف فريق «نيس» الفرنسي نظيره «ارنهم» الهولندي.

وفي المجموعة الأولى يلعب فريق «أستانة الكازخستاني» مع «سلافيا براغ» التشيكي، و«سكندربو» الألباني مع «يانغ بويز» السويسري ضمن المجوعة الثانية، و«بارتيزان بلغراد» الصربي مع «دينامو كييف» الأوكراني، وعن المجموعة الثالثة يلعب «سبورتينغ براغا» البرتغالي مع «باشاك شهير» التركي، وفريق «لودوغوريتس» البلغاري مع «هوفنهايم» الألماني .

وفي المجموعة التاسعة يلعب فريق «ريد بول سالزبورغ» النمساوي مع «مرسيليا» الفرنسي، و«قونيا سبور» التركي أمام «فيتوريا غيمارايش» البرتغالي، والمجموعة العاشرة يلعب فريق «اوسترسوند» السويدي مع «هرتا برلين» الألماني، و«أتلتيك بلباو» الإسباني مع «زوريا لوهانسك» الأوكراني، وفي المجموعة الـ12 يواجه فريق «روزنبورغ» النروجي مع «فاردار» المقدوني، و«زينيت سان بطرسبرغ» الروسي مع «ريال سوسييداد» الإسباني.

  كلمات مفتاحية

يوروباليغ ميلان أرسنال إيفرتون