أرسنال يواصل التألق أمام بوريسوف وميلان يتجاوز عقبة رييكا بصعوبة

الخميس 28 سبتمبر 2017 09:09 ص

حقق «أرسنال» الإنجليزي فوزه الثاني على التوالي، ببطولة «الدوري الأوروبي – يوروبا ليغ» موسم 2017/ 2018، وذلك على حساب مضيفه «باتي بوريسوف» البيلاروسي بنتيجة 4/2، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثامنة.

وحملت الأهداف توقيع «ثيو والكوت» هدفين، و«روب هولدينج»، و«أوليفييه جيرو» من ركلة جزاء لصالح «أرسنال»، فيما أحرز «ميركو إيفانيتش» و«ميخاييل جورديتشوك»، هدفي «باتي بوريسوف». 

وبهذا الفوز تصدر «أرسنال» ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، مقابل 4 نقاط لفريق «النجم الأحمر» الصربي، الذي فاز على مضيفه «كولن» الألماني بهدف دون رد، فيما تجمد رصيد «باتي بوريسوف» عند نقطة واحدة.

ونجح «أيه سي ميلان» الإيطالي في تحقيق فوز صعباً وثميناً على ضيفه «رييكا» الكرواتي بنتيجة 3/2.

تقدم «ميلان» أولاً عن طريق «أندري سيلفا» فيما ضاعف الأرجنتيني «موساتشيو» قبل أن يسجل الفريق الكرواتي هدفين عبر «أكوستي» و«إليز» على الترتيب فيما اقتنص «كوتروني» الفوز للروسنيري في الثواني الأخيرة من المباراة.

ورفع «أيه سي ميلان» رصيده إلى 6 نقاط في صدارة الترتيب فيما بقي رصيد «رييكا» دون نقاط في ذيل الترتيب.

وفي إطار نفس الجولة، فاز «لاتسيو» الإيطالي على «زولته فاريخيم» البلجيكي بنتيجة 2/0، وكما انتصر «نيس» الفرنسي على «فيتيسه» الهولندي بنتيجة 3/0.

بهذه النتائج، يتحصل «نيس» على 3 نقاط أخرى يؤكد بها صدارته للمجموعة بعد أن رفع رصيده إلى 6 نقاط، وهو نفس موقف «لاتسيو» الذي حل في الوصافة بفارق الأهداف.

وجاء نتائج أبرز باقي المباريات على النحو التالي:

«ريد بول سالزبورغ» النمساوي 1 × 0 «مارسيليا» الفرنسي

«زينيت سانت بطرسبرغ» الروسي 3×1 «ريال سوسييداد» الأسباني

«ليون» الفرنسي 1 × 1 «أتلانتا» الإيطالي

«إيفرتون» الإنجليزي 2 × 2 «ابولون ليماسول» القبرصي

  كلمات مفتاحية

أرسنال أيه سي ميلان يوروبا ليغ ليون مارسيليا