اليوم.. 3 مواجهات تفك الاشتباك على صدارة الدوري القطري

الجمعة 29 سبتمبر 2017 09:09 ص

تتواصل منافسات الجولة الثالثة من بطولة «دوري نجوم QNB القطري» موسم 2017/ 2018، الجمعة، بإقامة 3 مباريات في غاية القوة والإثارة والندية.

ويستضيف «الريان»  نظيره «الدحيل» على «استاد أحمد بن علي» في قمة الجولة الثالثة التي لن تكون سهلة للفريقين خاصة وكلاهما يسعى للنقاط الثلاثة ومواصلة الانتصارات والانفراد بالصدارة والقمة.

 وقد حققا الفريقان العلامة الكاملة في الجولتين الماضيتين بفوز «الريان» على «الخور» و«الخريطيات»، و«الدحيل» على نادي «قطر» و«العربي».

ومن المنتظر أن تأتي المباراة هجومية لما يتمتع به الفريقين من إمكانيات كبيرة وعناصر مميزة، ويعتمد «الريان» على الرباعي «تاباتا وسباستيان سوريا والمغربيين عبد الرزاق حمد الله ومحسن متولي»، فيما يعتمد «الدحيل» على هدافه «يوسف العربي ويوسف المساكني والمعز علي والنجم الكوري نام تاي هي.

وفي مواجهة أخرى يلتقي «السد» مع نظيره «الغرافة» سعيا وراء الفوز من أجل محاولة الانفراد بالصدارة.

ويأمل «السد» لتقديم مستوى أفضل مما قدمه في المباراتين السابقتين، إلا أنه يصطدم برغبة «الغرافة» في تحقيق الفوز وإرضاء جماهيره وخاصة بعد خسارة 4 نقاط في أول مباراتين بدوري هذا الموسم.

وفي المواجهة الثالثة يأمل «الخريطيات» الحصول على الانتصار الأول وإيقاف مسلسل الهزائم، فيما يسعى «الخور» إلى الانتصار الثاني على التوالي.

ويخوض «الخريطيات» المباراة بلا نقاط بخسارته أمام «أم صلال» و«الريان»، فيما خسر «الخور» مباراته الأولى أمام «الريان» وفاز في الثانية على «الأهلي» بهدفين دون رد.

 

  كلمات مفتاحية

السد الريان الدحيل العربي دوري نجوم QNB