الدحيل والسد يغردان على صدارة الدوري القطري

الجمعة 29 سبتمبر 2017 08:09 ص

واصل «الدحيل» حملة الدفاع عن لقبه بتحقيق الفوز الثالث على التوالي، وذلك بالتغلب على «الريان» في مباراة قوية ومثيرة مليئة بالأهداف بعدما انتهت بنتيجة 5-3، وذلك على «استاد جاسم بن حمد»، ضمن منافسات الجولة الثالثة من «دوري نجوم QNB القطري» موسم 2017-2018.

وسجل أهداف «الدحيل» كل من «يوسف العربي» من ركلتي جزاء في الدقيقتين 29 و55، وسجل باقي الأهداف «يوسف المساكني» في الدقيقة 44، و«نام تاي» هي في الدقيقة 68، و«علي حسن عفيف» في الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع.

وسجل أهداف «الريان» عن طريق «عبد الرزاق حمد الله» و«سباستيان سوريا» هدفان في الدقائق 74 و80 و96.

وبهذا الفوز رفع «الدحيل» رصيده إلى 9 نقاط من ثلاث انتصارات متتالية، وتوقف رصيد «الريان» عند 6 نقاط.

وفي نفس الإطار، واصل «السد» مقاسمة «الدحيل» على صدارة الترتيب، بتحقيق فوزه الثالث على التوالي بالتغلب على «الغرافة» بنتيجة 2-1.

ونجح «السد» في تحويل تأخره بهدف إلى فوز بثنائية، حيث تقدم «الغرافة»  بالهدف الأول بالدقيقة 29 بواسطة «خيمينيز» من ضربة جزاء، وتعادل «خوخي بوعلام» للزعيم بالدقيقة 56، وتمكن «مرتضى محمد» من إحراز الهدف الثاني  للسد بالدقيقة 87 .

ورفع «السد» رصيده إلى 9 نقاط  يحتل بها المركز الثاني بفارق الأهداف عن «الدحيل»، وتوقف رصيد «الغرافة» عند نقطتين.

وفي مباراة ثالثة، أنقذ البرازيلي «ماديسون» فريقه «الخور» من الخسارة الثانية، وقاده للتعادل في الوقت القاتل مع «الخريطيات».

وتقدم «الخريطيات» بهدف المغربي «رشيد تيبير كنين» في الدقيقة 38، وتعادل «ماديسون» لصالح «الخور» في الدقيقة 90 قبل النهاية بدقائق ليضمن لفريقه نقطة من المباراة.

ورفع «الخور» رصيده إلى 4 نقاط من خسارة وفوز وتعادل في الأسابيع الثلاثة، وحصل «الخريطيات» على أول نقطة.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

الريان السد الدحيل دوري نجوم QNB