الوحدة يعزز صدارته بفوز صعب أمام الظفرة في الدوري الإماراتي

الجمعة 29 سبتمبر 2017 08:09 ص

حقق فريق «العين» فوزا صعبا على حساب ضيفه «شباب أهلي دبي» بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما، على ملعب «استاد هزاع بن زايد»، في قمة مباريات الجولة الثالثة من بطولة «دوري الخليج العربي الإماراتي للمحترفين» موسم 2017-2018.

وانتظر «العين» حتى الدقيقة الأخيرة من المباراة ليخطف هدف الفوز عن طريق المحترف الياباني «شيوتاني»ـ وكانت نتيجة المباراة تشير إلى التعادل بنتيجة 1-1، حيق افتتح «مهند سالم العنزي» النتيجة لصالح أصحاب الأرض عند الدقيقة 44 قبل أن يعادل السنغالي «اخيتي ديوب» النتيجة لصالح «شباب أهلي دبي» عند الدقيقة 66.

وشهدت المباراة إشهار الحكم البطاقة الحمراء في وجه «سيف يوسف» عند الدقيقة 50 من صفوف «شباب أهلي دبي» ليكمل باقي المواجهة بـ10 لاعبين فقط.

وبهذه النتيجة رفع «العين» رصيده من النقاط إلى 7 في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد «شباب أهلي دبي» عند 6 نقاط في المركز الثالث.

وفي إطار الجولة ذاتها، قص «الإمارات» شريط انتصاراته بتحقيق فوزه الأول هذا الموسم على حساب ضيفه «حتا» بنتيجة 4-0.

وحملت الأهداف توقيع «الحسين صالح» والأرجنتيني «ساشا» 3 أهداف «هاتريك» ليرتفع رصيد «الإمارات» إلى 4 نقاط فيما ظل «حتا» بدون رصيد.

وخطف «الوحدة» فوزا ثمينا في الوقت القاتل على حساب ضيفه «الظفرة» بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة التي استضافها «استاد آل نهيان» بالعاصمة أبو ظبي.

وتقدم الضيوف في الشوط الأول بهدف سجله «عادل هرماش» في الدقيقة 13، وعادل «مراد باتنا» النتيجة لصالح «الوحدة» في الدقيقة 59.

وعاد «باتنا» وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 90+2، قبل أن يضيف «جوجاك» الهدف الثالث في الدقيقة 90+4.

وبهذه النتيجة عزز «الوحدة» صدارته لترتيب البطولة بعدما رفع رصيده إلى 9 نقاط، فيما تجمد رصيد «الظفرة» عند النقطة 4 بالمركز السادس.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

العين الإمارات دوري الخليج العربي شباب أهلي دبي