يونايتد يواجه كريستال بالاس وعينه على قمة تشيلسي وسيتي

السبت 30 سبتمبر 2017 10:09 ص

تنطلق السبت، منافسات الجولة السابعة من بطولة «الدوري الإنجليزي الممتاز» موسم 2017-2018، بإقامة 7 مباريات من العيار الثقيل، أبرزها مواجهة القمة بين «تشيلسي» حامل اللقب وضيفه «مانشستر سيتي»، على ملعب «ستامفورد بريدج»

ويتصدر «مانشستر سيتي» الترتيب برصيد 16 نقطة، متقدما بفارق الأهداف عن جاره اللدود «مانشستر يونايتد»، فيما يأتي «تشلسي» ثالثا بـ13 نقطة.

ويسعى «تشيلسي» لاستغلال عاملي الأرض والجمهور للفوز في هذه المباراة المهمة من أجل المنافسة على المركز الأول، في حين يبحث «مانشستر سيتي» عن الفوز الأول أمام فريق البلوز بعد خسارته ذهابا وإيابا خلال الموسم الماضي.

ويتمتع «مانشستر سيتي» بمعنويات هائلة بعد أن سجل لاعبوه 24 هدفا خلال آخر ست مباريات في كل المسابقات، كان آخرها المباراة التي انتهت بفوزه على «شاختار دونيتسك» الأوكراني بنتيجة 2-0 يوم الثلاثاء الماضي في «دوري أبطال أوروبا».

فيما يخوض «تشيلسي» المباراة أيضا بثقة عالية بعد الفوز الثمين الذي حققه على «أتلتيكو مدريد» الإسباني في عقر داره بنتيجة 2-1 ضمن منافسات دوري الأبطال.

وفي إطار نفس الجولة، يستضيف فريق «مانشستر يونايتد» نظيره «كريستال بالاس» صاحب المركز الأخير في اختبار سهل ينتظر منه أن يحقق الشياطين الحمر الفوز فيه ويحصدوا نقاط المباراة كاملة.

ويأمل «مانشستر يونايتد» في تحقيق الفوز مع تعثر جاره «مانشستر سيتي» أمام «تشيلسي» لكي ينفرد بالصدارة.

ويقدم «مان يونايتد» بدوره بداية موسم رائع محليا وأوروبيا، بعد فوزه الأربعاء الماضي على «سسكا موسكو» الروسي بنتيجة 4-1 في «دوري أبطال أوروبا».

كما يخوض «توتنهام»، اختبارا سهلا ضد مضيفه «هادرسلفيد» الصاعد حديثا ويسعى من خلاله إلى تشديد الضغط على فرق الصدارة.

ويلتقي السبت أيضا كل من «بورنموث» مع «ليستر سيتي»، و«ستوك سيتي» مع «ساوثمبتون»، و«وست بروميتش البيون» مع «واتفورد»، و«وست هام يونايتد» مع «سوانسي سيتي»، و«إيفرتون» مع «بيرنلي».

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

مانشستر يونايتد مانشستر سيتي تشيلسي أرسنال