الهلال يغرد على قمة الدوري السعودي وأهلي جدة يقفز للوصافة

السبت 30 سبتمبر 2017 08:09 ص

واصل فريق «الهلال» التغريد منفردا على صدارة ترتيب بطولة «الدوري السعودي للمحترفين» الموسم الجاري 2017-2018، بتحقيق فوز هام على نظيره «القادسية» بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما، على ملعب «الأمير فيصل بن فهد» بالرياض ضمن منافسات الجولة الخامسة.

وافتتح «الهلال» التسجيل عن طريق نجمه البرازيلي «كارلوس إدواردو» في الدقيقة 12، قبل أن يحرز مواطنه «إلتون خوزيه» هدف التعادل لـ«القادسية» بالدقيقة 51 ، ثم أضاف المهاجم الفنزويلي «جيلمن ريفاس» الهدف الثاني لـ«الهلال» عند الدقيقة 59.

وبهذه النتيجة رفع «الهلال» رصيده إلى 13 نقطة في صدارة الترتيب، وتجمد رصيد «القادسية» عند 7 نقاط بالمركز السابع.

وفي إطار نفس الجولة، حقق «أهلي جدة» فوزا سهلا على نظيره «الرائد» بنتيجة 5-3 خلال مواجهتهما على ملعب «مدينة الملك عبدالله الرياضية».

سجل لـ«أهلي جدة» كل من «ليوناردو سوزا» في الدقيقة 3، و«عمر السومة» في الدقيقتين 46 و 63، و«صالح العمري» بالدقيقة 57، و«حسين المقهوي» عند الدقيقة 92.

فيما جاءت ثلاثية «الرائد» عن طريق «صقر عطيف» بالدقيقتين 71 و 77 ، و«شيكابالا» في الدقيقة 93.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد «أهلي جدة» إلى 10 نقاط بالمركز الثاني، فيما تجمد رصيد «الرائد» عند نقطة واحدة بالمركز الرابع عشر والأخير.

كما فاز فريق «الفيصلي» على نظيره «الاتفاق» بنتيجة 3-0، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب «مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة» في إطار نفس الجولة.

وافتتح «منصور حمزي» النتيجة لصالح «الفيصلي» عند الدقيقة 14، قبل أن يعزز زميله «عمر عبدالعزيز» النتيجة بإحرازه الهدف الثاني بالدقيقة 59 ، ثم أكمل «إسلام سراج» الثلاثية عند الدقيقة 93 .

وبهذه النتيجة رفع «الفيصلي» رصيده إلى 10 نقاط بالمركز الرابع، وتجمد رصيد «الاتفاق» عند 4 نقاط بالمركز الثاني عشر .

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

الهلال أهلي جدة القادسية الفيصلي الاتفاق