عبدالمجيد عبدالله يزف الخبر: الحفلات السعودية بحضور العائلات قريبا

الأحد 1 أكتوبر 2017 11:10 ص

كشف المغني السعودي الشهير «عبدالمجيد عبدالله»، أن حفلته القادمة في السعودية ستكون مفتوحة للرجال والنساء، مثل حفلات دبي والكويت، وذلك لأول مرة في المملكة.

وقال في رده، السبت، على مغرد طلب منه إقامة حفلة أخرى في جدة: «الحفلة الجاية أكيد.. بس هالمرة حتكون عوائل زي حفلات دبي والكويت، أخيرا حنصير طبيعيين، مملكتنا الغالية في عهد جديد يبشر بكل ما فيه خير، والجاي أحلا».

 

 

وحظي رد الفنان «عبدالمجيد عبدالله» بانتشار واسع على مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام التي أشارت إلى أن «الفنان زف خبر أسبقية دخول العائلات للحفلات الغنائية الذي يقتصر إلى الآن على الشباب فقط».

وجدير بالذكر أن «عبدالمجيد عبدالله» لم يغنِّ في حفلة غنائية في السعودية منذ تدشين عودة الحفلات رسميا أواخر يناير/كانون الثاني الماضي، باستثناء مشاركته في كرنفال اليوم الوطني، وكانت آخر إطلالته على المسرح في حفلة احتضنتها دار الأوبرا الكويتية في 30 مارس/آذار الماضي، وشهدت حضورا جماهيريا كبيرا أغلبه من السيدات.

ويُشار إلى أن السعودية سمحت لأول مرة للنساء بدخول إستاد الملك فهد بالعاصمة الرياض، لحضور احتفالات اليوم الوطني في سبتمر/أيلول الماضي، وهو الشهر الذي اعتبر تاريخيا للمرأة السعودية بعد السماح لها بقيادة السيارة، لأول مرة في تاريخها.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

السعودية المرأة السعودية عبدالمجيد عبدالله حفل ترفيه غناء حفل غنائي عائلات اختلاط