سائق إيراني يعاقب زوجته بقيادة السيارة وهي متشبثة عليها

الأحد 1 أكتوبر 2017 01:10 ص

ألقت الشرطة الإيرانية القبض على سائق قام بتعذيب زوجته بطريقة صادمة، حيث أجبرها على الجلوس فوق الزجاج الأمامي لسيارته أثناء قيادته بسرعة في أحد الشوارع الرئيسية.

وتداول ناشطون إيرانيون، على نطاق واسع، مقطعا للسائق سجله أحد المارة تظهر فيه امراة معلقة على مقدمة سيارة الأجرة، وهي تستنجد بالمواطنين أثناء عبور السيارة أحد الشوارع السريعة في مدينة أصفهان، وفقا لما جاء في صحيفة «حرييت» التركية.

وتجاهل السائق صيحات المارة الذين طالبوه بالتوقف لإنقاذ المرأة، وزاد من سرعته رغم صراخ المرأة التي تشبثت بسقف السيارة حتى اللحظات الأخيرة.

وبحسب النسخة الإنجليزية لموقع «العربية.نت»، فإن المعلومات الأولية عن أسباب الحادثة أظهرت أن السائق أراد تعذيب زوجته بهذه الطريقة بعد خلافات وقعت بينهما بسبب تكاليف تجهيز أطفالهما للعام الدراسي الجديد الذي بدأ خلال الأسابيع الماضية في إيران.

وأعلنت الشرطة الإيرانية أنها تمكنت من إلقاء القبض على السائق بعد ساعات من نشر الفيديو عبر الشبكات الاجتماعية والذي ظهر فيه رقم اللوحة الذي تحمله السيارة.

وسجل الفيديو الذي نشر باللغة الفارسية عدد مشاهدات قياسية بعد ساعات قليلة من نشره، حيث وصل لأكثر من 131 ألف مشاهدة على موقع يوتيوب.

ووصف العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في إيران، تصرف السائق بـ«الوحشي، وغير الإنساني والهمجي»، حيث طالب العديد منهم السلطات الإيرانية بمعاقبته كي لا يكرر هذه الحادثة، أو يقترفها غيره، على حد وصفهم.

 

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

إيران تهديد جريمة اعتداء زوج زوجة زوجته عقاب سيارة خطر قبض قضية سجن