أرسنال يفوز على برايتون وليفربول يواصل نزيف النقاط

الأحد 1 أكتوبر 2017 07:10 ص

حقق نادي «أرسنال» فوزا صعبا على ضيفه «برايتون» بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة «الدوري الإنجليزي الممتاز – بريمير ليغ» موسم 2017-2018.

ويدين «أرسنال» في فوزه هذا للثنائي الإسباني «ناتشو مونريال» الذي أحرز الهدف الأول عند الدقيقة 17، قبل أن يضيف زميله النيجيري «أليكس أيوبي» الهدف الثاني عند الدقيقة 56.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد «أرسنال» إلى 13 نقطة احتل بهم المركز الخامس خلف حامل اللقب «تشيلسي» صاحب المركز الرابع، فيما تجمد رصيد «برايتون» عند 7 نقاط احتل بهم المركز الـ14.

واصل نادي «ليفربول» نزيف النقاط بسقوطه في فخ التعادل أمام مضيفه «نيوكاسل يونايتد» بنتيجة هدف لكل منهما، ضمن منافسات الجولة السابعة.

وافتتح «ليفربول» التسجيل في الدقيقة 29 عبر «فيليبي كوتينيو»، وعادل «نيوكاسل» النتيجة بهدف عن طريق «خوسيلو» في الدقيقة 36.

ورفع «ليفربول» رصيده إلى 12 نقطة في المركز السابع، بفارق الأهداف وراء السادس «بيرنلي»، فيما ارتفع رصيد «نيوكاسل» إلى 10 نقاط في المركز التاسع.

وفي إطار نفس الجولة عمق «بيرنلي» من جراح «إيفرتون» بالفوز عليه بنتيجة هدف دون رد، والذي جاء يحمل توقيع «هندريك» بعد 24 تمريرة.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد «بيرنلي» إلى 12 نقطة بالمركز السادس، فيما تجمد رصيد «إيفرتون» عند 7 نقاط بالمركز الـ16.

  كلمات مفتاحية

أرسنال تشيلسي مانشستر يونايتد ليفربول