جندي سعودي على حدود اليمن يناشد «بن سلمان» إعادة جنسيته

الاثنين 2 أكتوبر 2017 12:10 م

تداول ناشطون سعوديون عبر «تويتر» مقطع فيديو لجندي سعودي مرابط على الحد الجنوبي في مواجهة الحوثيين يوجه فيه مناشدة لولي العهد الأمير «محمد بن سلمان» بإعادة جنسيته إليه بعد أن وصلته رسالة بسحب جنسيته منه دون سابق إنذار رغم تواجده على الجبهة.

ووفقا للفيديو المتداول، فقد صرح المجند قائلا: «أناشد محمد بن سلمان وأنا في الحد الجنوبي، قبل أمس وصلتني رسالة بسحب الجنسية وأنا ما أعلم عنها»، مضيفا «جاءتني الرسالة بسحب الجنسية وأنا ما أدري على أي أساس».

وتابع: «أناشد وزير الداخلية إنو يشوفلي حل، لا يوجد عندهم أي سبب أنهم يسحبون الجنسية ولا شي، أنا ما راح أترك الوطن وخدام للوطن، أهم شي رجعولي جنسيتي وجنسية أهلي».

واختتم قائلا: «تكفى يا سيدي صاحب السمو الملكي محمد بن سلمان وتكفى يا سيدي عبدالعزيز بن سعود بن نايف (وزير الداخلية)»، معلنا رقم هاتفه للتواصل معه.

ويشهد الحد الجنوبي بين الحين والآخر هجمات واشتباكات من جانب الحوثيين، أودت بحياة عشرات الجنود السعوديين، منذ بدء التحالف العربي الذي تقوده السعودية عملياته العسكرية ضد الحوثيين بطلب من الرئيس اليمني «عبدربه منصور هادي»، وذلك بعد سيطرة الحوثيين على العاصمة صنعاء في سبتمبر/أيلول 2014.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

السعودية سحب الجنسية اليمن