الخميس 5 أكتوبر 2017 07:10 ص

تداول ناشطون صورة للافتة كانت تحمل صور «السيسي» في غزة بعد نزع الغزاوية صور «السيسي» منها.

وعلقت الصحفية «مرح الوادية» على الصورة بقولها: «الغزاوية اقتلعوا صورة السيسي».

 

وقال حساب «du3aa»: «تمزيق صورة السيد الرئيس عبفتاح السيسي الشهير ببلحة من على أسوار غزة بعد تعليقها بساعة، ليه بس يا جماعة؟».

 

 

فيما علق حساب آخر يحمل اسم «فلسطين» بقوله: «هذه هي صورة الخنزير السيسي اللي علقوها أذنابه في غزة قبل أيام.. هذا ردا على أحمر موسى.. خليه يعمل حلقة جديدة».

وعلق «أحمد البقري» نائب رئيس اتحاد طلاب مصر السابق على الصورة بقوله: «تمزيق صورة المجرم السيسي التي أثارت ضجة في غزة بعد نشرها».

وانتشرت في وسائل التواصل الاجتماعي، الإثنين، صورة من قطاع غزة للرئيس المصري «عبد الفتاح السيسي»، وذلك بالتزامن مع وصول وفد من الحكومة الفلسطينية من رام الله بالتنسيق مع الجانب المصري.

وكتب على جانب صورة «السيسي» التي رفعت على إحدى الجدران في شوارع غزة: «مصر لن تكل ولن تمل من أجل أن يكون الشعب الفلسطيني بأفضل حال.. تحيا مصر».

ووصل رئيس الوزراء الفلسطيني «رامي الحمدالله» على رأس وزراء حكومته إلى قطاع غزة، الإثنين، في إطار سعي لتنفيذ اتفاق مصالحة مع حركة «حماس»، وهي الزيارة الأولى منذ عام 2015.

وأشرف الوفد الأمني المصري الذي وصل إلى غزة، إلى جانب مسؤول القوى الأمنية في قطاع غزة «توفيق أبونعيم»، ومسؤول في جهاز حرس الرئيس الفلسطيني على تفاصيل وآليات دخول الوفد.

المصدر | الخليج الجديد