صحيفة إسبانية تكشف السر وراء تراجع مستوى «سواريز»

الجمعة 6 أكتوبر 2017 10:10 ص

يواجه النجم الأوروغواياني «لويس سواريز» مهاجم برشلونة الإسباني انتقادات لاذعة هذا الموسم بسبب تراجع مستواه الفني، فخلال 8 مباريات أحرز هدفين فقط.

وبدورها كشف صحيفة «سبورت» الإسبانية السر وراء ذلك مؤكدة أن «سواريز» يعاني من كيس زلالي من ركبته اليمنى سيخضع على إثره لعملية جراحية بداية شهر نوفمبر المقبل. 

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن «سواريز» اختار هذا التوقيت للقيام بالعملية التي ستبعده عن الملاعب فترة تتراوح بين 2-3 أسابيع فقط، مستغلاً فترة التوقف الدولي التي سيخوض خلالها منتخب أوروغواي مباريات ودية استعداداً لمنافسات كأس العالم 2018 بروسيا والتي بات قريبا جداً من التأهل لها باحتلاله المركز الثاني بتصفيات أمريكا الجنوبية.

كما أكدت «سبورت» المعروفة بقربها من نادي برشلونة أن «سواريز» لن يغيب سوى عن مباراة ليجانيس في الدوري الإسباني وقد يكون جاهزا في مباراة يوفنتوس بالجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

تجدر الإشارة إلى أن «سواريز» يعد أحد الركائز الأساسية في تشكيلة نادي برشلونة منذ انضمامه إليه صيف عام 2014 قادماً من ليفربول الإنجليزي، وخلال 155 مباراة خاضها بقميص البلوغرانا أحرز 123 هدفاً وصنع 73.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

سواريز برشلونة منتخب أوروغواي