«الداخلية» السعودية تنشر تفاصيل هجوم قصر السلام بجدة (فيديو)

الأحد 8 أكتوبر 2017 02:10 ص

نشرت وزارة الداخلية السعودية، الأحد، مقطع فيديو، للمكان الذي شهد الهجوم على نقطة أمنية تابعة للحرس الملكي السعودي، مساء أمس السبت، خارج قصر السلام في جدة.

وأوضح مقطع الفيديو، أنه عند الساعة 3.25 دقيقة من فجر يوم السبت (بالتوقيت المحلي)، أن النقطة الأمنية تعرضت لإطلاق نار من شخص ترجل من سيارة يقودها من نوع «هيونداي»، تحمل اللوحة رقم «ح ص ك 6081»، وتم التعامل معه فورا من قبل الحرس الملكي، مما نتج عنه مقتله بنفس مكانه في الحال، كما نتج عنه «استشهاد كلا من وكيل رقيب حماد بن علي المطيري، والجندي أول، عبدالله بن فيصل السبيعي».

وبحسب بيان للداخلية السعودية، فإن منفذ الهجوم يدعى «منصور بن حسن بن علي آل فهيد العامري» (سعودي الجنسية) ويبلغ من العمر 28 عاما، وضبط بحوزته بالإضافة إلى «كلاشينكوف»، 3 قنابل حارقة «مولوتوف».

وأعلنت وزارة الداخلية السعودية، أمس السبت، مقتل رجلي أمن وإصابة 3 آخرين في هجوم على القصر الملكي في جدة، موضحة أن منفذ الهجوم سعودي الجنسية وقد لقي مصرعه.

وذكرت الداخلية السعودية في بيان لها أن المهاجم قاد سيارته نحو باب قصر السلام الملكي وبدأ في إطلاق النار فجر أمس السبت، قبل أن يلقى مصرعه برصاص عناصر الحرس الملكي.








المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

هجوم قصر السلام السعودية الداخلية السعودية