«تامر حسني» يتصدر غلاف مجلة «ڤوغ» ببذلة باهظة الثمن

الأربعاء 11 أكتوبر 2017 12:10 م

احتل النجم المصري الشهير «تامر حسني»، صفحة غلاف مجلة «ڤوغ - Vogue» العالمية، إحدى أكبر المجلات المختصة في شؤون الموضة والأزياء، كأول فنان عربي، في النسخة الجديدة من المجلة، التي تستهدف من خلالها القارئ العربي المهتم بمظهرة وأناقته.

وأطلقت المجلة شعارا للغلاف تحت اسم «أيقونة الموضة في الوطن العربي - The arab fashion icon».

وجاء اختيار المجلة العالمية، لـ«نجم الجيل»، «تامر حسني»، نظرا لإطلاقه صيحات الموضة في المنطقة العربية، ودائما ما يبتكر في طريقة ملابسه، التي يظهر بها أمام جمهوره في الدول العربية والعالمية، التي أحيى بها حفلاته الغنائية.

ولفتت «ڤوغ» في نسختها العربية، إلى أن النسخة الجديدة ستكون مجلة رجالية تغطي جميع موضوعات الموضة، والتصميم، والفن، والثقافة، والرياضة، حتى التكنولوجيا. ويتصدر غلاف العدد الأول من هذه المجلة الفنان «تامر حسني».

 

 

واحتفى «حسني» بكونه الوجه الأول لغلاف النسخة العربية الأولى من مجلة «Vogue»، وخضع لجلسة تصوير جديدة لصالح المجلة، حيث وقع اختيار موقعها على قصر «محمد علي باشا» بالقاهرة، ليكون المكان الذي تُلتقط الصور فيه، حيث أطلّ «تامر» بإطلالات كلاسيكية، تنوعت ما بين البذلة الرجالية العادية، وإطلالات أخرى بتوقيع «Dolce & Gabana».

من أبرز الإطلالات لـ«تامر حسني» كانت بذلة ذهبية اللون بنقوش متداخلة ومختلفة، ولأنها كانت الإطلالة الأكثر غرابة وصفها البعض بـ«قماش الستائر»، وآخرون شبهوها ببذلة كان يرتديها اللاعب الأرجنتيني «ليونيل ميسي».

ولكن بالبحث عن سعر البذل التي أطل بها النجم الشهير في جلسة التصوير، والتي أثارت جدلا وسخرية عبر شبكات التواصل الاجتماعي، تبين أن البذلة الأولى ذهبية اللون، وبها نقوش حمراء، يبلغ سعرها 2,185 يورو، أي ما يعادل قرابة الـ 45,448 جنيها مصريا.

أما البذلة الثانية وكانت حمراء اللون، فسعرها بلغ 2,525 يورو، بما يقرب من 52,520 جنيه مصري.

ويُشار إلى أن هذا ما تبيّن لسعر البذلتين فحسب، إلا أن «تامر حسني» لم يرتدِ من دار «D&G» فقط، بل ظهر في عدة إطلالات أخرى من دور أزياء عالمية مختلفة.

جدير بالذكر أن الفنانة المصرية «إلهام شاهين» كانت قد ارتدت فستانا من دار أزياء «D&G» أيضا، في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الأولى، وأثارت سخرية البعض عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نُقش على الفستان صور لحيوانات وكلاب وورود، وهو ما اعتبره البعض غريبا.

وبعد أن تناقلت بعض المواقع أن الفستان غير قيم ولا يلتزم بالذوق العام، تم الكشف عن السعر الحقيقي من خلال الموقع، وتبين أنه باهظ الثمن، حيث وصل إلى ما يقرب من 3,500 يورو.

  كلمات مفتاحية

تامر حسني فوغ مجلة أزياء موضة ملابس دولشي أند جابانا صيحة سعر باهظ جدل

مطار القاهرة يمنع المطرب المصري «تامر حسني» من السفر لتركيا والأخير ينفي